رياضة

النصر يضرب استقلال دوشنبه بثلاثية في دوري أبطال آسيا بمشاركة رونالدو

الرياض – سويفت نيوز:

فاز فريق النصر السعودي على حساب نظيره استقلال دوشنبه بطل طاجيكستان، بنتيجة 3-1 في المباراة التي أُجريت بينهما مساء أمس الإثنين، على ملعب استاد “الأول بارك”، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا 2024 والتي تضم بجانبهما الدحيل القطرى وبرسيبوليس الإيراني.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كريستيانو رونالدو، واندرسون تاليسكا (هدفين) في الدقائق 66، 72 و77 على التوالي لصالح فريق النصر، بينما جاء هدف استقلال دوشنبه في الدقيقة 44 عن طريق اللاعب سينين سباعي.

بهذه النتيجة يتصدر فريق النصر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وعدم تلقي أية خسائر وتسجيل 5 أهداف وتلقي هدفا.

بينما يأتي استقلال دوشنبه في المركز الرابع والأخير بترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وهزيمة وتسجيل هدف وتلقي 3.

وحقق النصرمؤخرا الفوز على مضيفه فريق برسيبوليس الإيراني، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “أزادي” في الجولة الأولى من المسابقة.

وتأهل النصر إلى مرحلة المجموعات بالمسابقة الآسيوية بعد تخطى الدور التمهيدي على حساب شباب الأهلي الإماراتي بعد مباراة مثيرة انتهت بفوز العالمى 4-2.

وجاء تشكيل النصر كالتالي:

“نواف العقيدي، سلطان الغنام، على لاجامي، إيمريك لابورت، محمد قاسم، عبد الله الخيبري، سيكو فوفانا، مارسيلو بروزوفيتش، عبد الرحمن غريب، أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى