رياضة

مدربا ريال مدريد وبرشلونة ‏.. يستعدان لخوض نهائي كأس السوبر الإسباني

 

الرياض – واس :
أكد مدرب فريق ريال مدريد الإيطالي كارلو آنشيلوتي، جاهزية لاعبيه لخوض المباراة النهائية يوم غدٍ أمام برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني.
وقال آنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم في ملعب الأول بارك: “تدربنا بصورةٍ جيدة، ونحن جاهزون لخوض اللقاء أمام برشلونة، الذي سبق أن لعبنا أمامه مراتٍ عدة، وتفعيل الجوانب الدفاعية في مباراة أتلتيكو مدريد، كان بسبب لعب المنافس بهذه الطريقة، ودائماً ما يجري تغيير الخارطة الفنية للعب بناءً على توجّه الخصم، أما كارفخال فقد تدرب جيداً، وأعتقد بأنه سيشارك غداً”.
وأضاف آنشيلوتي: “الأجواء عامل مهم، والمملكة مُحبة لكرة القدم؛ لذا استمتعنا بهذه التجربة “.
من جانبه، أكد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز، صعوبة التنبؤ بالفائز في مباراة الغد، مشيراً إلى أن المباراةً ستكون قوية لكلا الطرفين، ومتغيرة عمّا كانت عليه العام الماضي، لا سيما في ظل امتلاك مدريد عدداً من اللاعبين المميزين، ما يستوجب علينا فرض شخصية الفريق وأسلوبه المتمثل بالاستحواذ على اللقاء.
وعبّر مدرب برشلونة عن سعادته لخوض كأس السوبر الإسباني في المملكة قائلاً: “نحن نستمتع ونسعد في كل مرة نأتي فيها إلى المملكة، إذ إننا نجد التشجيع من الجميع، وأعتقد أن الكرة السعودية ستتطور كثيراً، خاصةً أنهم يملكون المقومات، وبعض أفضل اللاعبين في العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى