مناسبات

مركز نيفادا للتدريب والإستشارات يُمنح الأستاذ عادل الياقوت درجة الدكتوراة المهنية في علم النفس الشرعي وعلم الجريمة

الخبر – سويفت نيوز:

منح مركز نيفادا للتدريب والإستشارات، وهو وكيل جامعة نيفادا في الشرق الأوسط، بالتعاون مع الإتحاد الفرنسي للمستشارين القانونيين، الأستاذ عادل بن محمد الياقوت، مدير عام شركة توافق للمحاماة والإستشارات القانونية، درجة الدكتوراة المهنية في علم النفس الشرعي وعلم الجريمة.

وأكد المركز أن الأستاذ عادل الياقوت قد استوفى جميع متطلبات الحصول على شهادة الدكتوراة المهنية في علم النفس الشرعي وعلم الجريمة. تمت الدورة التدريبية في الفترة من 15 ديسمبر 2023 إلى 11 يناير 2024، وشملت مجموعة واسعة من الموضوعات المتعلقة بالنفس الشرعي وعلم الجريمة.

وتعد هذه الدرجة الدكتوراة المهنية إضافة قيمة لمسيرة الأستاذ عادل الياقوت في مجال العلوم القانونية، حيث ستساهم في تعزيز خبراته ومعرفته العلمية في مجال علم النفس الشرعي وعلم الجريمة. ومن المتوقع أن تسهم هذه الدرجة في تعزيز مهاراته وقدراته في تقديم الخدمات القانونية والاستشارات المتخصصة.

وعبر الأستاذ عادل الياقوت عن سعادته وامتنانه لهذه الفرصة التي تمنحها له المؤسسة العلمية المرموقة، معرباً عن التزامه بمواصلة البحث والتطوير في مجالات علم النفس الشرعي وعلم الجريمة، وتطبيق المعرفة الجديدة في خدمة المجتمع القانوني.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى