سياحة وطيران

عرس الاحلام يمتد عدة أيام في كونستانس

دبي-هشام رفعت:

 حقق عرس الأحلام على الرمال البيضاء، فوق المياه الفيروزية الصافية وتحت أشجار النخيل المتمايلة. في فنادق ومنتجعات كونستانس السبعة التي تنتشر على جزر استوائية بالغة الجمال، والتي تعد من أكثر وجهات العالم رومانسية بدءا من كونستانس لا برنس موريس في موريشيوس وانتهاء بكونستانس هيلافيلي في جزر المالديف.

ستحظى بتجربة لا تضاهى وتعيش ذكريات خاصة تبقى معك مدى الحياة سواء اخترت وجهة حلمك من مجموعة “فنادق القمة” أو من مجموعة “المنتجعات الفريدة” التابعة لكونستانس. لتكن رقصة العرس الأولى على الشواطئ البيضاء الملتفة على مد النظر بينما تتلألأ المياه البلورية تحت أشعة الشمس المشرقة طوال العام. فكل منشآت كونستانس تتميز بمواقع فاتنة ذات جمال طبيعي في جزر الميط الهندي بالإضافة إلى أناقتها و تألقها و اندماجها ببيئتها المحلية.

ستهتم مجموعة فنادق ومنتجعات كونستانس بكل التفاصيل الدقيقة لأهم يوم في حياتك وسيتم تصميم كل شيء بما يناسب ذوقك الشخصي وتفضيلاتك، بدءا من اختيار مكان وعود الزواج، كساحل آنس جورحيت في كونستانس لاموريا، سيشيل والذي انتخب من قبل مجلة “كوند ناست” كثاني أجمل شاطئ في العالم.  وانتهاءً بكعكة الزفاف والمأدبة الفخمة للعائلة والأصدقاء في كونستانس موفوشي، المالديف.

بإمكانك اختيار واحدة من حزم الزفاف الثلاث بما يتناسب مع رغباتك وميزانيتك. علما أن فنادق ومنتجعات كونستانس تستضيف حفل زفاف واحد في اليوم ليتسنى للمخطط المختص الاهتمام بكل التفاصيل بما في ذلك الإجراءات القانونية.

إن جمال المحيط الهندي وطبيعته الرومانسية يجعله المكان المثالي ليس لزفاف خيالي فقط بل أيضا ملاذ ساحر لشهر العسل. فالعروسان مدعوان لقضاء أيامهم الأولى في محيط رائع وفلل فاخرة وأجنحة فاتنة، متمتعين بعشاء رومانسي، وسط العديد من الأنشطة مثل رحلة القارب الخاصة عند الغروب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى