عام

لايف ستايل تفتتح متجرها الـ 200 في الشرق الأوسط وأفريقيا

 

Lifestyle 200th Store Milestoneالرياض–محمد الجندي:

افتتحت لايف ستايل، أحد أفرع مجموعة لاندمارك وأكبر سلسلة متاجر لمستحضرات التجميل والديكورات المنزلية في المنطقة، متجرها الـ 200 في منطقة الشرق الأوسط. ويعزز هذا الإنجاز الهام حضور العلامة التجارية القوي وازدياد رقعة بصمتها التي تمتد الآن عبر 15 دولة وأكثر من 93 ألف متر مربع عبر المنطقة بالإضافة إلى خطة توسعها القوية في المملكة العربية السعودية.

ويعد المتجر الـ 200 الذي تم افتتاحه في يناير من عام 2016 إنجازاً بالغ الأهمية للعلامة التجارية لأنه يعد بداية انطلاقة لايف ستايل الأولى في جمهورية نيجيريا. وفي هذه المناسبة أعرب السيد ساشين مندوا المدير التنفيذي في لايف ستايل عن سعادته لتحقيق هذا الإنجاز مع دخولنا إلى مناطق جديدة. ولقد وضعت لايف ستايل خططاً طموحة للتوسع ونأمل أن نتخذ خطوات أوسع هذا العام. ومنذ تأسيسنا عام 1998، لاقت المجموعة المتنوعة للعلامات التجارية والمنتجات التي نوفرها وأسعارها المقبولة ترحيباً كبيراً من عملائنا”.

وأضاف السيد مندوا: “وأود في هذه المناسبة أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع عملائنا وموظفينا وشركائنا على دعمهم ومساهمتهم في تحقيق هذا النجاح. يؤكد هذا الإنجاز التزام فريقنا في تقديم عمليات تجارية ذات جودة عالية”.

وكانت لايف ستايل قد افتتحت متجرها الـ 100 في المملكة العربية السعودية والذي يمتد على مساحة 216 متر مربع في مجمع الراشد في الدمام. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الافتتاح يمنح المملكة العربية السعودية النصيب الأكبر من متاجر لايف ستايل حيث يتواجد فيها حالياً 50% من متاجر العلامة .وتستمر العلامة التجارية في توسعهامستقبلاً مع خطة لافتتاح 25 متجراً جديداً في المملكة العربية السعودية مع حلول شهر يونيو 2016 في كل من الرياض وجدة والخبر وبريدة وأبها والتي يصل مجموع مساحة متاجرها إلى7000 م2.

ومنذ افتتاح لايف ستايل لمتجرها الأول عام 1998 في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي تستمر بالانتشاربشكل مضطرد مع تقديمها لمجموعة كبيرة ومتنوعة من العلامات التجارية ذات الشهرة العالميةوالتي تشمل مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل ومنتجات العنايةبالجسم والاستحمام والحقائب والإكسسوارات العصرية والديكورات المنزلية والمفروشات والعطور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى