مناسبات

المعرض السعودي الدولي للمكائن والمعدات 2016 يفتح أبوابه في نسخته السادسة

جده-سويفت نيوز:

بمشاركة عدد من الشركات الوطنية والدولية انطلقIMG_2290ت مساء السبت بمركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات فعاليات النسخة السادسة من معرض المكائن والمعدات 2016 لتقديم أحدث التقنيات والآلات والمعدات لمنشآت المصانع.

 

ويشارك فى المعرض لهذا العام مصنعين ومورIMG_2307 (1)دين من السعودية، تركيا، الصين، مصر، ايطاليا، اسبانيا، الإمارات العربية المتحدة يعرضون تنوعاً واسعاً من المنتجات تحت سقف واحد تضم: المكائن، والآلات والمعدات المختلفة، والمركبات التجارية، ومعدات التحميل والنقل، والسقالات، وقطع الغيار، والإكسسوارات المختلفة، وأنظمة الاتصال والملاحة، ومعدات السلامة.

 

يعتبر معرض المكائن والمعدات الصناعية والذي يقام في جدة من 27 فبراير حتى 1مارس 2016 الحدث الصناعي الأكبر من نوعه على مستوى المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط ويهدف لمواكبة النمو الكبير الذي يشهده اIMG_2311 (1)لقطاع الصناعي في المملكة.

 

ويأتي إقامة المعرض للسنة السادسة على التوالي بسبب النهضة الصناعية الشاملة التي تعيشها المملكة ال
عربية السعودية، والتي تدعمها الخطط الإستراتيجية الطموحة التي تبنتها الدولة لتعزيز النمو الاقتصادي، من خلال تشجيع الاستثمار وتقديم التسهيلات والقروض للمستثمرين، والتركيز على جوانب التأهيل والتدريب، من أجل إيجاد بنية صناعية واقتصادية متينة، تستند إلى مقومات الجذب والنمو والاستمرارية وصولا إلى المنافسة الإقليمية والدولية.

 

ويؤكد وليد واكد، المدير العام لشركة الحارثي للمعارض “لقد حقق القطاع الصناعي مستويات نمو ملحوظة وو12767407_10206898827008236_843868750_nتيرة متصاعدة في السنوات الأخيرة، إذ ساهم في خلق إرتفاع لم يسبق له مثيل في الطلب على مجموعة واسعة من الآلات والمكائن الصناعية والأدوات ”

 

وأضاف قائلاً: ” ساهم القطاع الصناعى في خلق إرتفاع لم يسبق له مثيل في الطلب على مجموعة واسعة لأحدث التقنيات والآلات والمعدات لمنشآت المصانع وقطع الغي12788521_10206898828928284_1223125078_oار والتقنيات”

 

ويتوقع واكد أن يسجل المعرض السعودي الدولي للمكائن والمعدات، الذي انطلقت فعالياته أول من أمس في جدة، توقيع عدد من الاتفاقيات الصفقات التجارية الكبيرة، وذلك لتوريد مكائن حديثة لعدد من المصانع، وتحديدا تلك التي تحت الإنشاء في عدد من المدن الكبرى.

 

المعرض الذي يدفع الشركات المحلية والمقاولين للبحث عن كل جديد يمكن أن يساهم في وفائهم بالمهام الموكلة إليهم، يعتبر المنصة الأهم للمختصين الصناعيين لأنه يوفر فرصة للتواصل مع صناع القرار في القطاع الصناعي بالمملكة أو خارجها إض افة إلى بناء العلاقات التجارية وعقد الصفقات والإتفاقيات الجديدة.

من جانبه قال محمد عبد الواحد مدير عام الادارة المركزية للمعارض الخارجية بالهيئة المصرية العامة للمعارض و المؤتمرات أن مصر حرصت علي المشاركة في المعرض الدولي 12769410_10206898824568175_1208733286_nالسادس للمكائن و المعدات بجدة لعرض احدث انتاجها في هذا المجال باعتبار السوق السعودية واحدة من اهم اسواق منطقة الشرق الاوسط.

و أوضح ان الجناح المصري يضم 7 شركات هي مجموعة شركات تكنو و تعمل في مجال انتاج و تصنيع ماكينات التعبئة و التغليف و لديها خطوط انتاج الورق و الكرتون المضلع.

كما يضم المعرض شركة سوبر باك المتخصصة في تصنيع و توريد ماكينات التعبئة و التغليف الاتوماتيكية الرأسية.

و اضاف ان المعرض يضم ايضا شركة سفير للصناعات المعدنية و البلاستيكية بالاضافة الي انه يضم شركة بلاست ستيل المتخصصة في صناعة الاسطمبات و تقديم أفضل التصاميم للعملاء في المجال الصناعي.

كما يضم المعرض شركة قاضيكو للتجارة الدولية المتخصصة في مكائن التعبئة و التغليف منذ عام 1990 بالاضافة الي شركة ايزي باك الهندسية لصناعة ماكينات التعبئة و التغليف بمختلف انواعها و اغراض استخدامها بتصاميم اكثر احترافية و مثالية لتلبية حاجة السوق.

و أخيرا تقدم شركة كاد كام هاوس خدمات برامج الكاد كام من تعليم و تدريب و بيع و صيانة لدي الشركة توكيلات الألمانية في تصنيع ماكينات سي أن سي وكذلك الأدوات و قطع الغيار الخاصة بها كما توفر الشركة أدوات الحفر و القطع و التشكيل في المعادن و جميع الخامات الصلبة و الخفيفة كما تقدم الشركة توكيل نيوكرن الألماني لتوريد خامات الماكيتات كما توفر الشركة خبرة عاليو المستوي في تصميم و عمل الأسطمبات كما توفر الشركة خدمات ما بعد البيع من تدريب و صيانة و ضمان

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى