موضة

سيكو Prospex ..لعشاق الساعات الرياضية

دبي-سويفت نيوز:

أعلنت شركة الساعات اليابانية “سيكو”، عن إطلاق ساعات Prospex بتصميم رياضي أنيق وكفاءة عالية وتتوفر ساعات الكرونوغرافات الجديدة لدى كافة منافذ بيع كاسيو على مستوى منطقة الشرق اSSC261P1_RGBلأوسط.

وتعد إصدارات Prospex نتيجة دراسات وإصدارات سابقة، وكانت بدايتها بأول ساعات الغوص من سيكو عام 1965. والآن تجلب Prospex من سيكو كل خبرات الساعات الرياضية في سيكو في تشكيلة واحدة.

إن Prospex من سيكو هي أول تشكيلة فاخرة رئيسية وتحتل مكانتها مثل تشكيتلي “سبورتورا” و”فيلاتورا” كنقاط مرجعية هامة في عالم الساعات الرياضية.

ومنذ ذلك الحين ألهم تحدي الرياضات سيكو لعمل تقنيات جديدة، مواد جديدة، وظائف جديدة وأنظمة عرض جديدة لتلبية حاجات هواة الرياضة الحقيقيين على مستوى العالSUN019P1_RGBم. وتحديدا كانت سيكو رائدة في العديد من المواصفات في ساعات الغواصين التي تحظى بقبول واسع حاليا في تهيئة القياس العالمي، بما في ذلك الأوكورديون أو حزام الطراز المضلع، العقارب الواسعة على شكل أسهم لمزيد من الوضوح في القراءة، وتركيب علبة القطعتين لمزيد من الأمن.

رياضة المغامرات لا تحدها حدود. وسواء للاستخدام في البحر، على البر أو في الجو، سوف يدرك عشاق المغامرات أن ساعة بروسبكس هي التي تلبي التحدي وتوفر الدقة والاعتمادية حتى في أصعب المواقف. بروسبكس مصممة للأداء وللاستمرارية.

تتضمن التشكيلة العديد من الساعات الرياضية، والتي تتضمن كل تقنيات سيكو، الحركية، الشمسية، كوارتز والميكانيكية، وبأسعار تنافسية لتصل بعمقها إلى  1000 متر.

 

 

 

 

 

 

画像 054

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى