عام

“الزمازمة” تقدم برامجها وخدماتها المبتكرة بمؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة 2024

 

جدة – واس :
تشارك شركة الزمازمة في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة 2024، الذي تنظمه وزارة الحج والعمرة حالياً بالشراكة مع برنامج خدمة ضيوف الرحمن، ويستمر لمدة 4 أيام، حيث تقدم برامجها وخدماتها المبتكرة.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور أيمن فاضل، أهمية المشاركة في هذا الحدث البارز في قطاع الحج والعمرة، وكذلك على دعم الشركة المتواصل لتحقيق راحة وسلامة الحجاج.
من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة الزمازمة، الدكتور ياسر شوشو، أن المشاركة في هذا الحدث تأتي ضمن إستراتيجية الشركة لتقديم خدمات مميزة ومبتكرة تلبي احتياجات حجاج بيت الله الحرام.
وأضاف أن الشركة تسعى لتحسين تجربة الحجاج من خلال توفير حلول مبتكرة وتقنيات حديثة تسهم في تقديم خدمات عالية الجودة وفق أعلى معايير الراحة والأمان.
وبيّن أن الشركة أصدرت لموسم الحج القادم لهذا العام 1445هـ ثلاث باقات إثرائية تلبي احتياج الحاج من عبوات زمزم والمتمثلة على باقتي نافعة التي تقدم 60 عبوة ، ومروية 100 عبوة، وكذلك باقة بركة التي تقدم 5 عبوات، علاوةً على الباقة الأساسية التي تقدم 20 عبوة لكل حاج.
كما قدمت شركة الزمازمة أولى شركاتها التابعة لخدمات الحج والعمرة باسمها المميز بشرى الضيافة، بكامل إمكانياته لاستقبال ضيوف بيت الله في حج هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى