مناسبات

اللجنة العليا المنظمة للمبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا توجه الشكر لمعالي أمين المنطقة الشرقية لدعمه للمبادرة

الدمام – سويفت نيوز:

أعربت اللجنة العليا المنظمة للمبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا عن خالص الشكر والتقدير لمعالي أمين المنطقة الشرقية، المهندس فهد بن محمد الجبير، على حسن الاستقبال والحفاوة  للدكتور جاسم الياقوت، رئيس اللجنة المنظمة للمبادرة الوطنية “كرتنا ثقافتنا”، ونائب رئيس اتحاد الإعلاميين العرب وأعضاء اللجنة المنظمة .

وأشادت اللجنة المنظمة باهتمام معاليه بأهداف المبادرة ومضامينها وماقدمه من دعم معنوي للمبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا وخاصة أن المبادرة تتماشى مع رؤية المملكة 2030 لتحسين جودة الحياة وتشجيع ممارسة الرياضة وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

وأوضح الدكتور الياقوت أن معالي أمين الشرقية قد أشاد بالمبادرة وبجهود العاملين فيها، ووجه نداءً لدعم المبادرة، وهو أمر غير مستغرب على حرص معاليه الشديد على دعم المبادرات الوطنية مثل  مبادرة “كرتنا ثقافتنا” التي إعتلت منصات التكريم العالمي، حيث فاز كتابها الوثائقي بجائزة كتب السلام الدولية لعام 2022.

وأعرب الدكتور جاسم الياقوت عن تفاؤله بمستقبل المبادرة وتطورها المستمر، مؤكداً أنها ستستمر في تحقيق النجاحات وتعزيز الوعي الثقافي في المملكة. ودعا الجميع للانضمام إلى هذه المبادرة الثقافية الناجحة والملهمة.

تعد مبادرة “كرتنا ثقافتنا” واحدة من أبرز المبادرات الرياضية و الثقافية في المملكة، حيث تهدف إلى تعزيز الوعي الرياضي و الثقافي بين الشباب داخل المملكة ونشر المحبة والسلام في جميع أنحاء العالم. وقد حققت المبادرة نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها، حيث تمكنت من الوصول إلى العديد من الشباب وتحفيزهم على الاهتمام بالرياضة و الثقافة وتشجيعهم على المشاركة الفعالة في المبادرات الثقافية وتعزيز الهوية الوطنية.

وبهذا التكريم  والدعم من معالي أمين المنطقة الشرقية، تعزز مبادرة “كرتنا ثقافتنا” مكانتها كمبادرة رياضية ثقافية رائدة ونموذجاً يحتذى به في تعزيز ممارسة الرياضة و الحوار الثقافي وتعزيز الهوية الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى