موبايلات

تويتر تتيح محرك GIF لكل الناس حول العالم

جده-سويفت نيوز:44

شارك المغردون العام الماضي أكثر من 100 مليون صورة  GIF تعبر عن مزاجهم وأوقات مرحهم والحركات الراقصة التي يفضلونها في مقاطع مصورة. والآن أصبحت مشاركة صور GIF ضمن التغريدات والرسائل مباشرة أكثر سهولة مع محرك GIF الخاص بنا.

فكلما أردت إنشاء تغريدة أو كتابة رسالة مباشرة، يمكنك البحث وتصفح الصور في مكتبة صور GIF. وإذا كنت تبحث عن صورة مميزة لقطة تتثاءب أو حركة راقصة لتعبر عما تشعر به، ما عليك سوى الضغط على زر GIF الجديد. يمكنك البحث باستخدام كلمة رئيسية أو تصفح الفئات المختلفة لردود الفعل مثل رقصة السعادة أو حركة سقوط الميكروفون أو حركة اليولو.

 

https://pbs.twimg.com/tweet_video/CbbnG3-UEAARLib.mp4

و بدءا من اليوم وخلال الأسابيع القادمة سيكون محرك البحث GIF متاحاً لكل شخص حول العالم على الأجهزة التي تعتمد أنظ123مة iOS أو آندرويد وعبر الموقع twitter.com

يشتمل محرك البحث GIF على كل صور GIF التي تعرفونها وتحبونها، مقدمة من شركائنا في GIPHY وRiffsy.

 وقال أليكس تشونج، المؤسس والرئيس ال تنفيذي لشركة GIPHY: “تقدم شركتنا صور GIF في أوقاتها الحقيقية لتدعم تعليقاتك ومحادثاتك المباشرة عبر تويتر”. وأضاف قائلاً: “يبتكر مستخدمو GIPHY صور GIF لعرض الأخبار والمقاطع المسلية والرياضة والتعبيرات التي تثري التغريدات. ونحن متحمسون للعمل مع تويتر لجعل مشاركة صور GIF أكثر سهولة”.

من جانبه قال ديفيد ماكينتوش، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في شركة Riffsy: “يمكن التعبير عن أشياء كثيرة عبر استخدام صور GIF، والغرض من ذلك هو إيجاد الصورة الأفضل التي تعبر عن مشاعرك في تلك اللحظة بكل سرعة وفعالية”. وأضاف قائلاً: “نحن متحمسون لهذه الشراكة مع تويتر حيث يجد مستخدمو تويتر صور GIF المفضلة لديهم ويشاركونها في حياتهم اليومية”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى