سيارات

“علياء” .. أصغر متنافسة تحمل راية التحدي في رالي داكار 2024 مع فريق Buggyra”

العلا – سويفت نيوز:

تعيش منصة رالي داكار 2024 السعودية لحظات مثيرة وفريدة من نوعها مع مشاركة الفريق الشهير Buggyra من جمهورية تشيك، حيث يقودهم الطموح والإصرار إلى الساحة الرياضية العالمية. وفي هذا السياق، تبرز شخصية اصغر سائقة شابة و متألقة عليا كجوهرة تتألق في فئة +T1.

تعتبر علياء الوحيدة الأنثى التي تحمل راية التحدي في ميدان المنافسة، حيث تجسد روح التميز والتحدي. تُشارك علياء في رالي داكار للمرة الثانية بعد مشاركتها الرائعة في النسخة السابقة، حيث استعرضت مهاراتها الفائقة على الطرق الوعرة.

بدأت علياء مسيرتها في عالم السباقات في عام 2018، حيث شاركت في بطولات FFSA الأوروبية، ومن ثم انطلقت نحو البطولات البارزة مثل EURONASCAR و GT4، لتتألق في بطولة كروس كنتري الشرق الأوسط عام 2022. ولا تتوقف مسيرتها الرياضية هنا، بل امتدت إلى رالي حائل 2021، مما أعدّها لتحدي جديد في رالي داكار الذي انطلق للمرة الأولى فيه عام 2023.

تتصاعد التوقعات والإثارة حينما يتقدم السائقون إلى خط البداية، ومن بينهم تبرز شخصية استثنائية، السائقة علياء، التي ترفع راية التحدي وتتحمل مسؤولية فئة +T1 بسيارتها القوية. تعد علياء الوحيدة الأنثى الشجاعة والاصغر سنا بين سائقي الفئة T1+.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى