رياضة

القادسية يعزز صدارته لدور يلو بثلاثية هجر

الخبر – سويفت نيوز:

عزز الفريق الكروي الأول بنادي القادسية، صدارته في “دوري يلو” لأندية الدرجة الأولى، بعد فوزه على ضيفه هجر بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جرى، الأربعاء، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر ضمن الجولة الـ16.

سجل أهداف المباراة الثلاثية كل من  عبد العزيز العثمان في الدقيقة 58، وأيمن الخليف في الدقيقة 84، والسنغالي مبادي دياني قبل نهاية المباراة بثوانٍ.

وبهذه النتيجة رفع فريق القادسية رصيده إلى 37 نقطة في الصدارة، ليواصل تصدره لترتيب دوري يلو السعودي ةفي المركز الاول برصيد 37 نقطه وبفارق 6 نقاط عن الجبلين صاحب المركز الثاني ، فيما تراجع هجر للمركز الثامن عشر والاخير برصيد 11 نقطة .

انهى القادسية الشوط الاول بتفوقه الفني والسيطره التامه لولا تكتل لاعبي هجر في المنطقه الخلفيه من ملعبه ، حيث سنحت العديد من الفرص الضائعه للفريق القدساوي .

من جانب هجر حاول مجاراة القادسيه في هذا الشوط من خلال اللعب بالمرتدات لكن دون اي خطوره تذكر .

في الشوط الثاني ، اشرك مدرب القادسيه كلا من عبدالله الشامخ و عبدالعزيز العثمان و كمحاولة للزيادة العددية في خط الهجوم ، مما زاد الفعالية الهجومية للقادسية ومن احد الكرات البينيه تمكن البديل الناجح عبدالعزيز العثمان من تسجيل الهدف الاول في الدقيقه 58

واصل ابناء القادسيه من قوة الهجوم وفي الدقيقه الـ84 تمكن ايمن الخليف من التلاعب بدفاع القادسيه وتسجيله الهدف الثاني ، ومع احتساب الوقت بدل الضائع 5 دقائق وقبل نهاية اللقاء بثواني معدودة سجل اللاعب السنغالي مباي دياني الهدف الثالث .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى