سيارات

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بين أفضل خمسة وكلاء لرولزرويس في العالم

 

Rolls-Royce Ghost Series II_1جدّة-سويفت نيوز:

أعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري لرولز-رويس موتور كارز في المملكةتحقيق زيادة في مبيعاتها بلغت 3% عام 2015، ممّا يضعها مرةّ أخرى بين أفضل خمسة وكلاء للعلامة عالمياً.

وجاء إعلان النتائج بعد إعلان رولز-رويس موتور كارز أنّ عام 2015 كان عاماً قياسياً للشركة في الشرق الأوسط التي حققت زيادة بنسبة 4% في المبيعات الإجمالية مما يعني حفاظ المنطقة على موقعها في المرتبة الثانية عالمياً بين أضخم الأسواق للعلامة، أي ما يمثّل تقريباً ربع حجم إجمالي المبيعات العالمية. وقد تمّ تسليم 3,785 سيارة للعملاء عالمياً عام 2015، وهو ثاني أضخم حجم من المبيعات تحققه الشركة في تاريخها الممتدّ على 112 سنة.

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال ستافروس باراسكيفايدس، المدير العام لشركة محمّد يوسف ناغي للسيارات (مجموعة BMW) قائلاً: “يواصل السوق السعودي مكافأة جهودنا الأمر الذي تُرجم بالنتائج الممتازة التي اختتمنا بها السنة لرولز-رويس موتور كارز في المملكة. وبفضل مستوى الخدمة الذي لا منازع له الذي نقدّمه والمجموعة الفريدة من السيارات التي نتيحها لعملائنا من هذه العلامة المرموقة، نحن على ثقة بأنّ هذا النجاح سيتواصل عام 2016 لاسيّما وأن مثل هذه النتائج الممتازة ستدفعنا دائماً إلى تحقيق الأفضل والتقدّم المستمرّ من أجل الحفاظ على موقعنا كالعلامة الأكثر وقاراً وإجلالاً بين العلامات الفارهة في المملكة.”

وواصلت مبيعات سيارة جوست الجيل الثاني التي تُعدّ السيارة الفاخرة القمّة في العالم، بتحقيق ارتفاع في مبيعاتها في المملكة مع زيادة بلغت 75% عام 2015 مما يؤكّد على أنّها السيارة المفضّلة بامتياز بالنسبة للعملاء المتميّزين المدركين لأعلى مستويات الفخامة. وتعتبر سيارة رولز-رويس جوست الجيل الثاني واحة من السكينة وسط عالم مزدحم كثير الانشغال، وتتألّق بطابع أنيق خالٍ من التكلّف وديناميكيات قيادة منقطعة النظير مما يوفّر تجربة قيادة ممتعة لا تتطلّب أيّ عناء.

ومع النجاح المتواصل الذي تحققه جوست الجيل الثاني وعائلتي سيارات فانتوم ورايث بما في ذلك مجموعة السيارات المصمّمة حسب الطلب محدودة الإصدار على غرار رايث المستوحاة من الأفلام Wraith Inspired by Film، ورايث المستوحاة من الموضة Wraith Inspired by Fashion، ورايث المستوحاة من الموسيقى Wraith Inspired by Music، وفانتوم لايملايت Phantom Limelight، نجحت رولز-رويس بترسيخ مكانتها بشكل أكبر كالمصنّع الأهمّ في العالم للسيارات المصمّمة حسب الطلب التي لا منازع لها، كما بكونها علامة السيارات الفارهة الأهم في المملكة.

وفي شهر سبتمبر من السنة الماضية، أذهلت الشركة السوق بطراز جديد مكشوف أطلقت عليه تسمية “داون”، وهو أوّل سيارة فارهة مكشوفة بأربعة مقاعد، وقد حققت أصداءً إيجابية جداً بين العملاء في المملكة.

ولا شكّ في أنّ إطلاق هذه السيارة التي تشكّل معياراً جديداً يُحتذى به في قطاع السيارات الفاخرة المكشوفة يمنح شركة محمّد يوسف ناغي عالمياً. للسيارات انطلاقة ممتازة للسنة الجديدة مما يسمح لها بترسيخ حضورها بشكل أكبر في المنطقة وعلى شبكة وكلاء العلامة

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى