رياضة

بطولة دولية لرمي السهام للشباب في فيينا بمارس المقبل

فيينا – سويفت نيوز:

تستضيف العاصمة النمساوية فيينا يومي ١٦و١٧ مارس المقبل البطولة الدولية لرمي السهام ( الدارتس ) وهي اكبر مسابقة رياضية دولية للشباب.

واعلن الاتحاد الدولي للدارتس فتح المجال لأفضل المواهب الشابة في رمي السهام في أوروبا وخارجها للمشاركة في أكبر مسابقاته الدولية.

وتشمل فعاليات البطولة منافسات الفردي للفتيان والفتيات الحاصلين على التصنيف الذهبي من الاتحاد الدولي للدارتس بالإضافة إلى مسابقات الزوجي والفرق.

وكانت النسخة الماضية التي اقيمت في عام 2023 قد شهدت فوز الشاب يوريك هوفكينز وفوز بطلة العالم للسيدات أورورا فوتشيساتو بأعلى الألقاب وقد شارك في تلك البطولة 113 لاعبة مثلوا 19 دولة.

وتهدف البطولة القادمة المساعدة في تعزيز تطوير وتأهيل اللاعبين الشباب في الاتحاد الدولي للدارتس وهي النسخه الرابعة من التحدي الدولي للشباب وسيكون لها أكبر وأفضل من أي وقت سابق.

وستقام بالإضافة إلى مسابقات هذه البطولة منافسات رياضبة جديدة لتحت 18 عامًا للجنسين واخرى لتحت 23 عامًا للاعبين الذكور والإناث الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و22 عامًا.

وستكون هذه البطولة هي الحدث الأول من بين أربعة أحداث للتحدي الدولي للشباب على مدار عام ٢٠٢٤ ومن المقرر أن تتبعها مسابقات أخرى في المجر في يونيو المقبل والدنمارك في شهر يوليو وألمانيا في شهر أغسطس القادم.

وتحتسب النقاط المكتسبة في جميع المسابقات في التصنيف النهائي النهائي في نهاية حدث أغسطس في ألمانيا حيث تفوز المواهب الأعلى تصنيفًا بجوائز ماليه عالية.

سيتم إغلاق باب المشارك في هذا التحدي الدولي للشباب الدولي في فيينا يوم الخميس 14 مارس وسيكون
الموقع الرسمي للبطولة هو المكان الذي تتوفر فيه المعلومات والبيانات حول مايتعلق بالبطولة والفنادق والخدمات النمتوفرة والخاصة بالبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى