مناسبات

التشكيلية السعودية وداد المنيع تهدي الياقوت لوحة فنية إحتفالا بوصول كرتنا ثقافتنا للعالمية

الخبر – سويفت نيوز:

إستثمرت الفنانة التشكيلية وداد المنيع  حفل تدشين كتاب الكرة ثقافتنا الفائز بجائزة كتب السلام الدولية لعام 2022 لتهدي الدكتور جاسم الياقوت رئيس اللجنة العليا المنظمة للمبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا لوحة فنية تحمل شعار كرتنا ثقافتنا تكريما وتقديراً للجهود التي بذلها الدكتور جاسم الياقوت لإنجاح المبادرة ووصولها للعالمية.

وقالت الفنانة التشكيلية وداد المنيع انها قامت برسم هذه اللوحة تعبيراً عن سعادتها بوصول المبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا للعالمية مشيرة الى أنها لاول مرة تشاهد هذا الحضور الكبير الذي بلغ أكثر من ألف شخص لحفل تدشين كتاب

تعكس لوحة شعار المبادرة التي أهدتها الفنانة وداد المنيع لرئيس اللجنة العليا المنظمة رمزية المبادرة وتعبيرها الفني عن قيمها وأهدافها. تشكل هذه اللوحة تذكيراً دائماً بأهمية الثقافة والفن في حياتنا اليومية وتتعزز الدور الذي تلعبه المبادرة في تعزيز الوعي الرياضي و الثقافي وتعميق التواصل الثقافي في المجتمع.

يتوقع أن تستمر مبادرة “كرتنا ثقافتنا” في تنظيم فعاليات وأنشطة مستقبلية تهدف إلى تعزيز الرياضة والثقافة والفنون في المنطقة الشرقية وتشجيع المواهب الشابة والمبدعة. تأمل اللجنة المنظمة أن تتحول المبادرة إلى حركة وطنية تشمل جميع فئات المجتمع وتساهم في بناء مستقبل رياضي و ثقافي مزدهر للمنطقة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى