مناسبات

الياقوت يشكر داعمي نجاح العرس التاريخي الرياضي لمبادرة كرتنا ثقافتنا

الخبر – سويفت نيوز:

وجه الدكتور جاسم الياقوت رئيس اللجنة العليا المنظمة للمبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا رسالة شكر وتقدير لكل من ساهم في إنجاح حفل تدشين النسخة الإنجليزية من كتاب كرتنا ثقافتنا الذي أقيم تحت رعاية سمو أمير الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز وحضره أكثر من ألف شخص من كبار المسؤولين ونجوم الرياضة ورجال الأعمال والمثقفين ونجوم  الصحافة والإعلام.

وأكد الدكتور جاسم الياقوت أن نجاح هذا العرس التاريخي الرياضي لم يأت من فراغ وإنما جاء نتيجة تخطيط وجهود بذلها كل المنتمين للمبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا من الداعمين والمساهمين والعاملين والمشاركين فشكراً للجميع على المشاركة الفاعلة في إنجاح المبادرة الوطنية التي تنشر في طياتها المحبة والسلام والإخاء متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

يُذكر أن مبادرة كرتنا ثقافتنا تهدف إلى إثراء المشهد الرياضي وتعزيز الوعي الثقافي لدى الشباب والمجتمع بشكل عام، من خلال تقديم مواد تثقيفية وثقافية متنوعة عبر الأنشطة الرياضية . وتعتبر النسخة الإنجليزية من كتاب “كرتنا ثقافتنا” إضافة هامة لتلك المبادرة، حيث تسهم في تعزيز الحوار الرياضي و الثقافي والتبادل الثقافي مع المجتمعات الناطقة بالإنجليزية على المستوى العالمي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى