سياحة وطيران

“جلف كرافت” تشارك في معرض لندن لليخوت والطائرات والسياحة الفارهة

لندن- سويفت نيوز:

Majesty 122 that had its global  launch at the Dubai International Boat Show 2015 Nomad Yachts_the new brand by  Gulf Craft_in this picture is Nomad 65 and Nomad 75أعلنت شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) عزمها المشاركة في معرض لندن لليخوت والطائرات والسيارات الفارهة. وقالت الشركة الإماراتية البارزة عالمياً في بناء اليخوت الفاخرة إنها تعتزم توسيع حضورها على الصعيد العالمي عبر هذه المشاركة، التي تمثل الظهور الأول لها في السوق البريطانية، من خلال هذا المعرض الدولي المرموق.

ويقام معرض اليخوت والطائرات والسيارات الفارهة بين 8 و10 إبريل في العاصمة البريطانية لندن، التي تضمّ من أصحاب الملايين والمليارات ما يفوق أي مدينة أخرى في العالم، ما يجعلها واحدة من أهم الأسواق العالمية لقطاع الملاحة الترفيهية الراقية.

وتمنح مشاركة “جلف كرافت” في المعرض زواره القادمين من المملكة المتحدة وخارجها فرصة التعرف عن كثب على المجموعة المبتكرة من اليخوت الفاخرة التي تبنيها الشركة.

واعتبر إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لشركة “جلف كرافت”، أن لندن، كعاصمة عالمية للمليونيرات، تُعدُّ سوقاً دولية واعدا، قائلاً إن المشاركة في معرض اليخوت والطائرات والسيارات الفارهة “خطوة طبيعية على طريق “جلف كرافت” نحوالأفاق العالمية”، وأضاف: “تلتزم “جلف كرافت”، في ضوء نموها وتوسيع مجموعة منتجاتها، بأن تقدم لعملائها أفضل تجربة ملاحية ممكنة، بدءاً من قضاء أوقات مسليةمع العائلة والأصدقاء، وانتهاء بالاستمتاع بالسفر الطويل الراقي عن طريق البحر”.

ومن المقرر أن تُطلع جلف كرافت زوار المعرض على تفاصيل وافية متعلقة بمجموعة يخوت “ماجستي” الفاخرة ، ولا سيما اليخت “ماجستي 122″، الذي أبهر جمهور المهتمين خلال جولة نظمتها الشركة في أسواق الخليج عقب تدشينه في وقت سابق من هذا العام.

ويتمتع اليخت “ماجستي 122” بمساحات فسيحة داخلية وخارجية للجلوس والاستجمام، تضمّ منصتين وتصميماً داخلياً مترفاً وشرفة واسعة، علاوة على منصة علوية مفتوحة تتسم بالرحابة. كما يشتمل هذا اليخت الفاخر على مطبخ كامل التجهيز وأماكن إقامة راقية لعشرة ضيوف في خمس غرف داخلية واسعة.

وسيحظى زوار المعرض كذلك بفرصة الاطلاع على مجموعة يخوت “نوماد” التي طرحتها “جلف كرافت” حديثاً، والمصممة لعشاق الملاحة ممن يرغبون بقضاء أوقات أطول بأسفارهم البحرية . وتتسم يخوت “نوماد” بهندسة تتيح أقصى درجات الراحة والسلامة للركاب، وتمكّنهم من أفضل القدرات الملاحية. وجرى ابتكار مجموعة “نوماد” خصيصاً لأولئك الذين يتمتعون بخوض رحلات الاستكشاف بعيدة المدى، لتُحيل الملاحة إلىرحلة ممتعة وتجربة لا تُنسى.

وتضمّ المجموعة اليخت “نوماد 65″، أول يخت تصممه “جلف كرافت” وفق مبدأ “الإزاحة الجزئية” Semi-Displacement، والذي بُني ليكون وسيلة للتنقل تتسم بالرفاهية والقوة. وكانت “جلف كرافت” دشّنت هذا اليخت خلال مشاركتها الشهر الماضي في معرض دبي العالمي للقوارب. وتضمّ المجموعة كذلك اليختين “نوماد 75” و”نوماد 95″، ما يجعلها تتألف من مدى عريض من اليخوت الراقية المتاحة أمام عملاء يتسمون بالحكمة والفطنة.

وسيحظى زوار المعرض أيضاًبفرصة التعرف على اليخت المرتقب “ماجستي 155″، أكبر يخوت “جلف كرافت” الفاخرة والمقرر تدشينه في الربع الثاني من هذا العام، ليصبح إضافة بارزة طال انتظارها إلى مجموعة “ماجستي”، تجمع بين التصميم الأنيق والتقنيات المتطورة،لتجسّد الملاحة الفاخرة تجسيداً حقيقياً. وكشفت الشركة النقاب عن اليخت “ماجستي 155” سيكون أكبر اليخوت الفاخرة التي يتم بناؤها في منطقة الشرق الأوسط.

وتستند السمعة المرموقة التي تتمتع بها “جلف كرافت” على قدرتها على بناء مراكب مبتكرة بتصاميم عصرية،مع الحرص على تلبية احتياجات العملاء، وإتاحة المجال أمامهم للاستفادة من إمكانيات البناء حسب الطلب ضمن حدود معينة.

من جانب آخر، تستثمر “جلف كرافت” 100 مليون دولار على مدى السنوات الخمس المقبلة في تطوير مرافق عالمية المستوى لبناء اليخوت الفاخرة والعملاقة في مدينة دبي الملاحية.

يُذكر أن جناح العرض الخاص بشركة “جلف كرافت” في معرض اليخوت والطائرات والسيارات الفارهة يحمل الرقم D09. ويقام المعرض في مرسى “سانت كاتارين” وفي مبنى “أولد بيلينغزغيت”بلندن، ويستقبل زواره بين منتصف اليوم والساعة 9 مساء. ويشتمل المعرض على فعاليات متنوعة تضمّ عروضاً للأزياء والفنون الجميلة، ومجلساً خاصاً لكبار الشخصيات، وهو مصمم لاستقطاب الأثرياء من المقيمين في العاصمة البريطانية وزوارها في وقت مناسب قبل موسم الصيف، والذي يبدأ فيه هواة البحر بالتخطيط لشراء اليخوت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى