عام

أمير منطقة الجوف يستقبل نائب أمير المنطقة

 

سكاكا – واس :
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مطار الجوف، اليوم، صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف، الذي وصل للمنطقة لمباشرة مهام عمله بعد صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه نائباً لأمير منطقة الجوف.
ورحّب سمو أمير منطقة الجوف بسمو نائبه، داعياً الله العلي القدير له التوفيق والسداد بما كلّف به من مسؤولية عظيمة لخدمة الوطن والمواطن, وتحقيق ما تصبو إليه القيادة الرشيدة – أيدها الله -.
من جهته عبّر صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف عن شكره لسمو أمير منطقة الجوف, سائلاً الله عز وجل أن يكون خير عون لسموّه في خدمة الدين ثم المليك والوطن.
كما التقى سمو نائب أمير منطقة الجوف، اليوم، القيادات الأمنية، ومديري الإدارات والقطاعات الحكومية بالمنطقة، الذين قدموا للسّلام على سموّه، وتهنئته بالثّقة الملكية الكريمة بتعيينه نائباً لأمير المنطقة، سائلين الله عز وجل لسموّه التوفيق والسّداد للقيام بمهام عمله، حيث شكرهم سموّه على مشاعرهم الطيّبة، معرباً عن فخره واعتزازه بثقة القيادة الحكيمة -أيدها الله-.
وقد أقام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، مساء اليوم، حفل استقبال ترحيباً بصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز، بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه نائباً لأمير المنطقة، وذلك بقصر سموه بمدينة سكاكا.
وفي بداية الاستقبال، أنصت الجميع لتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم أُلقيت كلمة الأهالي.
ثم ألقى سمو أمير منطقة الجوف كلمة قال فيها: “نحمد الله عز وجل أن منّ علينا بهذه القيادة الرشيدة -أيدها الله -، التي تسعى جاهدة للاهتمام بمواطنيها وتلمّس احتياجاتهم، ودفع عجلة التنمية في بلادنا المباركة، كما نشكره سبحانه وتعالى على نعم الأمن والرّخاء في ظلّ قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده – حفظهما الله -“.
وتوجّه سموه في ختام خطابه، بالشكر لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ووليّ عهده الأمين – حفظهما الله – على دعمهم الكبير واهتمامهم بتنمية منطقة الجوف وتطويرها في ظلّ ما تشهده المملكة من قفزات تنمويّة هائلة، وإنجازات كبرى تتماشى مع رؤية السعودية 2030، سائلاً سموه المولى عز وجل أن يحفظ قيادتنا، ويديم على بلادنا الأمن والرّخاء والازدهار.
من جانبه ثمّن سموّ نائب أمير منطقة الجوف لسموّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز وأهالي المنطقة حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وطيب مشاعرهم، سائلاً الله عز وجل أن يكون خير عون لسمو أمير منطقة الجوف في خدمة الدين ثم المليك والوطن.
حضر الحفل أصحاب الفضيلة رؤساء المحاكم والقضاة، ومسؤولو القطاعات الحكومية من مدنيين وعسكريين وجمع من المواطنين ومشايخ ومُعرِّفو القبائل بالمنطقة.
بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء الذي أقامه سمو أمير منطقة الجوف تكريماً لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن بدر بن مشعل نائب أمير منطقة الجوف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى