مناسبات

في لمسة وفاء للراحلين .. كرتنا ثقافتنا تكرم الشيخ عيسى بن راشد هرم الرياضة الخليجية

الخبر – جمال الياقوت :

في لمسة وفاء وتقدير وعرفان لشخصيات خدمت الرياضة والثقافة والعمل الإنساني قامت اللجنة المنظمة للمبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا بتكريم عدد من الشخصيات الفاعلة التي رحلت عنا وكان لها تأثير كبير في دعم المبادرة وفي مقدمتهم الشيخ عيسى بن راشد،  رجل الوفاء والعطاء  “هرم الرياضة الخليجية”، الذي أفنى عمره في خدمة الشباب وله “اسهامات واضحة في تطوير الحركة الرياضية والشبابية البحرينية حين تقلد العديد من المناصب القيادية في المؤسسة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية الامر الذي ساهم في تحقيق الارتقاء لهذين القطاعين علاوة على المناصب الإقليمية والقارية والتي ساهم من خلالها في تحقيق نهضة شاملة للرياضية على المستويين القاري والإقليمي”.

لقد جمع الشيخ عيسى بن راشد بين الرياضة والثقافة والعمل الإجتماعي والإنساني ويمتاز بطيبته وتواضعه وسعة صدره وحبه للرياضة والرياضيين وكان يلقب بفاكهة الرياضة .

ويعد الشيخ عيسى رمزاً خالداً في الذاكرة الرياضية الخليجية وكان من الشخصيات المحبوبة التي تحظى بإحترام وتقدير الجميع وتم تعيينه سفيراً لمبادرة كرتنا ثقافتنا على مستوى الخليج والوطن العربي. وحصل على الكرة الذهبية لمبادرة كرتنا ثقافتنا.

رحم الله طيب القلب الشيخ عيسى بن راشد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى