بيئة

حملة تطوعية لتشجير ” مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة “

جدة – شادن الجعيد:

نفذ مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة جدة بالشراكة المجتمعية مع مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة حملة تشجير استهدفت الواجهة الرئيسية للمستشفى .

و ذلك بحضور مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة جدة المكلف الدكتور عبدالمانع بن عيسى الخيبري ، والمشرف العام على مستشفى الملك عبدالعزيز بجده تركي بن مريشيد العتيبي .

يأتي ذلك في إطار تعزيز الشراكة المجتمعية مع جميع الجهات الحكومية والأهلية حيث أتاحت وزارة البيئة والمياه والزراعة فرص تطوعية عبر المنصة التي تشرف عليها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من أجل تكثيف وزيادة المسطحات الخضراء في كافة المواقع بالمنطقة .

و أكد مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس ماجد بن عبدالله الخليف حرص الفرع على مشاركة المتطوعين في مبادرة “السعودية الخضراء” التي تقوم بها ادارة البيئة بالتعاون مع المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر في إطار الجهود المستمرة للوصول للاعداد المستهدفة، التي تعـد من الأولويات البيئية التي حددتها الاستراتيجية الوطنية للبيئة.

من جهته قدم المشرف العام على مستشفى الملك عبدالعزيز بجده جزيل الشكر لوزارة البيئة والمياه والزراعة على جهودها و مشاركتها الدائمة في أعمال الزراعة والتشجير بهدف زيادة الرقعة الخضراء وإضفاء اللمسات الجمالية على المنطقة، آملين استمرار العمل المشترك من أجل تحقيق بيئة زراعية تتلائم مع جمالية المنطقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى