سيارات

السعودية تستضيف استعراض بورشه و اطلاق العنان لطرازات الجي تي اس

جده-سويفت نيوز:

تستعدّ بورشه لاستعراض قدرتها الفذّة على الجمع بين الأداء الديناميكي الأصيل والتصميم الرياضي الرائد عبر دول الخليج، مع الإعلان عن “عرض’ إطلاق العنان لـ جي تي إس “المتجوّل” #GTSunleashed Roadshow. وستبدأ سلسلة فعاليات هذا العرض في جدة تاريخ 27 فبراير 2016، حيث ستُعرض طرازات مختارة من عائلة “جي تي إس” وسط مناطق تفاعلية في أماكن عامة.

ستستعرض بورشه في كل موقع تحطّ فيه الفعالية قدرة طرازات “جي تي إس” على الجمع بين قوة المحرك الاستثنائية وطبيعة القيادة الدقيقة كما هو معهود في السيارات الرياضية الأصيلة. فمحركات “جي تي إس” تزخر بقوة وعزم دوران أعلى لتوفير تسارع أفضل.

ولا تنحصر جاذبية طرازات “جي تي إس” GTS بأدائها الديناميكي فحسب، بل تشمل أيضاً شخصيتها الرياضية المثيرة التي تتجسّد بتصميم مميز. في هذا السياق، يبرز الجسم الخارجي بمصدّ أمامي فريد ذي تصميم رياضي ونظام عادم رياضي يُصدر صوتاً مميزاً وجهْورياً.

كما ينتشر شعار “GTS” في الأرجاء الداخلية، على مساند الرأس ولوحة المؤشرات وفي نظام الترفيه والمعلومات.

و تحافظ طرازات “جي تي إس” على تقليد بورشه المتمثّل بإيصال التكنولوجيا المُطوّرة على حلبات السباق إلى السيارات الرياضية التجارية، لتكون النتيجة سيارات تصلح للحلبات والقيادة الرياضية على الطرقات الجبلية المتعرجة من دون المساومة على عمليتها أثناء الاستخدام اليومي. وقد باتت عائلة بورشه “جي تي إس” أكثر تنوّعاً من أيّ وقت مضى في تاريخ الشركة، فبعد تقديم طراز “مَكان جي تي إس” Macan GTS مؤخراً، أصبحت تشكيلة بورشه “جي تي إس” GTS تتضمن للمرة الأولى عشر سيارات تتراوح بين السيارات الرياضية ثنائية الأبواب ورباعية الأبواب ضمن ست فئات من طرازات بورشه، تمثل أكثر سيارات بورشه رياضية وديناميّة على الإطلاق. وهي تجسّد تاريخ الشركة الأسطوري على حلبات السباق في قالب مميز يزخر بتصميم متألق.

 

 

 

Panamera GTS
Panamera GTS

P15_1235_a4_rgb PME15_0228_fine

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى