رياضة

عائلة رومانية تشيد بما شاهدته في المملكة أثناء زيارتها لمتابعة الحدث الرياضي الأبرز “كأس العالم للأندية”

 

جدة – واس :
أتت العائلة الرومانية من جمهورية رومانيا إلى المملكة العربية السعودية لدعم وتشجيع نادي الاتحاد السعودي، في كأس العالم للأندية الذي تستضيفه المملكة بنسخته العشرين في عروس البحر الأحمر جدة.
والتقت وكالة الأنباء السعودية مع العائلة الرومانية التي بدأت حكايتها مع نادي الاتحاد عندما انتقل لاعبون مميزون تحبهم العائلة من الدوري الروماني إلى اللعب في الاتحاد ومدربون من المنتخب الروماني إلى تدريب النادي، حيث أصبحت تلك اللحظات من أهم نقاط معرفتهم بالدوري السعودي ونادي الاتحاد السعودي، الذي أصبح محل اهتمامهم منذ ما يقارب ٦
أعوام.
وأوضحت العائلة أنها كانت تشاهد وتتابع مباريات النادي على شبكة الإنترنت حتى سنحت لهم الفرصة هذا العام لرؤية الفريق يلعب أمامهم لأهم بطولة والمتمثلة في كأس العالم للأندية.
وقالت ميديا والدة العائلة: إن المباراة الافتتاحية للبطولة أمام فريق أوكلاند النيوزيلاندي، هي المباراة الأروع والمفضلة لدينا للاتحاد حيث أظهر اللاعبون بها روح الفريق، وأمتعوا مُحبيهم بانتصار رائع, مشيرة إلى أنه بالرغم من إقصاء الفريق في الدور ربع النهائي، فإن العائلة أكدت أنها ستستمر بدعم الفريق وحُبه.
وأضافت ميديا: إن المشجع الحقيقي لفريق كرة قدم يستمر بدعم فريقه، سواء خسر أو فاز حتى النهاية، كما وجهت العائلة تمنياتهم للفريق بالتوفيق في ما تبقى من بطولات لهذا العام.
من جانبها قال المشجع دانييل نيفادا، والد العائلة: أنا مُعجب جدًا بمدى اهتمام حكومة المملكة بالحفاظ على التراث السعودي، لاسيما وأنا معماري تعجبني جدًا وُجود التفاصيل التقليدية في العمارة الحديثة، بطريقة عصرية تجعل التراث والحضارة التي تنتمي إليها المباني حية، مشيراً إلى أن الفرصة سنحت له بزيارة المملكة لأول مرة في شهر مايو الماضي، حيث زار معرض صناعة المتاحف والحدائق المائية، مشيداً بما شاهده من خطط وضعتها المملكة لرؤية 2030 وبمدى تطور العاصمة الرياض.
وأكدت العائلة، أن المملكة غنية بالمعالم السياحية والتراثية التي جعلتهم يودون زيارة المملكة كل عام أكثر من مرة؛ لأجل استكشافها أكثر وليستمتع بالمناظر الطبيعية التي يحظى به كل مكان يزورونه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى