عام

أمانة الشرقية ومركز الأداء وتحقيق المنافع يناقشان تقرير الأداء والمؤشرات المستهدفة للأمانة

الدمام – واس:

عقد معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، اليوم, اجتماعاً مع فريق مركز الأداء وتحقيق المنافع التابع لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، بحضور عدد من قيادات الأمانة، وذلك في مقر الأمانة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة تقرير الأداء والمؤشرات المستهدفة للربع الرابع من العام الجاري 2023، والخطط السنوية والتحديات الرامية لتحقيق أهداف عام 2024، إضافة إلى عرض المؤشرات الرئيسية المستهدفة للأعوام 2023 و2024، ومراجعة الخطط السنوية للأمانات لعام 2024، والتركيز على تحديد ومعالجة التحديات الرئيسية لتحقيق الأهداف والمؤشرات المخططة لعام 2024.

ونوه المهندس الجبير، بأهمية التعاون المشترك بين الأمانة والوزارة لتحقيق استراتيجيات القطاع البلدي وأهدافه، مشيراً إلى أهمية عقد هذه الاجتماعات وتبادل الزيارات لتحسين المواءمة ومواجهة التحديات بفعالية.

من جهة أخرى التقى معالي أمين المنطقة المهندس فهد الجبير، ‏في مقر الأمانة، الرئيس التنفيذي لشركة الوقود الحيوي المحدودة المتخصصة في إنتاج الطاقة النظيفة عبد الله العتيبي.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك في دعم إنتاج قطاع الطاقة النظيفة بالمنطقة، إضافة إلى استعراض ما يقدمه المصنع من منتجات للطاقة النظيفة، وجهوده في تعزيز المحتوى المحلي.

وأكد المهندس الجبير استعداد الأمانة للاستفادة من جميع الإمكانيات التي تخدم المنطقة من أجل تحسين جودة الحياة، وخاصة قطاع إنتاج الطاقة النظيفة، منوهاً بدور الأمانة في تحقيق الأهداف المنشودة، وتسهيلها، والاستفادة من الفرص في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى