تكنولوجيا

أمانة الشرقية تحصد المركز الثاني في مرحلة التكامل بنتائج قياس التحول الرقمي

الدمام – واس:

حصدت أمانة المنطقة الشرقية،المركز الثاني على مستوى القطاع البلدي من بين 17جهة، في مرحلة التكامل بنتائج قياس التحول الرقمي الحادي عشر للعام 2023 الصادرة من هيئة الحكومة الرقمية بنسبة ٨٩،٦١ والمركز 22 على مستوى القطاعات الحكومية.

وأكد معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير؛ على الالتزام بمواصلة تطوير البنية التحتية الرقمية وتعزيز التقنية لتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين وفق معايير هيئة الحكومة الرقمية لضمان تحقيق كفاءة الخدمات الرقمية المقدمة وتعزيز كفاءة الإنفاق.

وأفاد أن حصول الأمانة على هذه المراكز يأتي امتدادا لجهود فريق العمل والكوادر البشرية التي أسهمت في هذا النجاح، مؤكداً على أهمية العمل الجماعي والتفاني في تقديم أفضل الخدمات للمجتمع.

من جانبه؛ أكد وكيل الأمين للتحول الرقمي والمدن الذكية نائل الحقيل؛ على أهمية معايير هيئة الحكومة الرقمية ودورها في تقديم خدمات مبتكرة وفعّالة وهذا ما ركزت عليه الأمانة في خططها التطويرية والتي من خلالها تمكنت من تحقيق تقدم ملحوظ في مجال التحول الرقمي وتحسين الأداء على مستوى التكنولوجيا والابتكار؛ مشيراً إلى أن هذا الإنجاز دليل على التزام الأمانة ببذل أقصى الجهود نحو بناء مستقبل أكثر تقدماً ورفاهية لسكان المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى