مناسبات

“وسم” تحتفل بالمتطوعين وتكرم جهودهم العظيمة

جدة – هاجرالعتيبي:
تصوير: علي الشهري

في إطار الاحتفالات بيوم التطوع السعودي العالمي، نظمت جمعية وسم للتصلب المتعدد حفل تحت شعار”أبطال العطاء” لتكريم المتطوعين الذين ساهموا بجهودهم المبذولة في دعم المجتمع المحلي.

أُقيم الحفل في قاعة القصر الخاص بجدة وحضرها أعضاء الجمعية وعدد من المتطوعين والمهتمين بالعمل التطوعي وبدأ الحفل باستقبال الضيوف تلاه فقرة “حكينا عن تجربتك بالتطوع معنا”. بعد ذلك وفي جو من الفرح والاحتفال، تم تكريم المتطوعين البارزين وشركاء النجاح الذين ساهموا في التطوع على مدار السنة.

وبعد التكريم توجه الحضور للساحة الخارجية التي شملت مجموعة من الأركان الموسيقى، الألعاب، التصوير والرسم.

وفي ختام الحفل، عبرت المدير التنفيذي لجمعية وسم أ. هبه الزهراني عن شكرها العميق وامتنانها لجميع المتطوعين على جهودهم اللافتة وتفانيهم في خدمة المجتمع. وأكدت على أهمية العمل التطوعي كوسيلة فعّالة لتحقيق التغيير الإجتماعي وتعزيز التضامن والتعاون بين أفراد المجتمع.

تجدر الإشارة إلى أن جمعية وسم جمعية خيرية غير ربحية تُعنى بخدمة مرضى التصلُّب المتعدِّد, ومن أهم أهدافها رفع مستوى الوعي الصحي للفئة المستفيدة “مرضى التصلُّب المتعدِّد” وكذلك تقديم استشارات نفسية وإرشادية للمرضى وأهاليهم, كما تهدف الجمعية إلى تأهيل المصابين وذويهم للتعايش مع المرض, و تقديم الدعم النفسي للمرضى وأهاليهم، وتوفير الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية لغير القادرين، فضلاً عن المشاركة في مجال خدمة مرضى التصلُّب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى