رياضة

انطلاق البطولة العربية العسكرية الثالثة لكرة الطائرة في الطائف

الطائف – واس:

انطلقت في الطائف، فعاليات البطولة العربية العسكرية الثالثة لكرة الطائرة التي تستضيفها القوات المسلحة في قاعدة الملك فهد الجوية، بحضور قائد منطقة الطائف العسكرية اللواء الركن خالد الشيبة.

ورحّب مدير البطولة العربية العسكرية الثالثة لكرة الطائرة العميد سلطان الشهري، في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة، بممثلي الدول المشاركة، منوّهًا بالاهتمام الكبير والدعم السخي اللذين تجدهما الرياضة في القوات المسلحة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، الأمر الذي يؤكد أهمية الرياضة ودورها في رفع اللياقة البدنية وتعزيز الروح المعنوية.

وأكد العميد الشهري, أهمية البطولة ودورها العميق في ترسيخ العلاقات الأخوية بين ممثلي قوات الدول الشقيقة، التي تعكس تنافسهم الشريف وتحليهم بالأخلاق الرياضية.

وأوضح أن البطولة ستقام لمدة أسبوع، ويشارك فيها رياضيون يمثلون المملكة العربية السعودية، والكويت، وعُمان، والعراق، والجزائر.

عقب ذلك، أعلن قائد منطقة الطائف العسكرية، افتتاح البطولة، مبديًا سعادته بانطلاقها، ومتمنيًا أن تحقق البطولة النتائج المرجوة منها، وداعيًا الجميع التحلي بالأخلاق الرياضية والتنافس الشريف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى