رياضة

عميد المؤرخين الرياضيين .. الدكتور أمين ساعاتي يقيم مأدبة عشاء تكريماً للدكتور جاسم الياقوت

جدة – أحمد حندوق :

أقام عميد المؤرخين الرياضيين، الدكتور أمين ساعاتي، مأدبة عشاء تكريماً للدكتور جاسم الياقوت، نائب رئيس إتحاد الإعلاميين العرب و رئيس نادي القادسية السابق،والفائز بجائزة كتب السلام الدولية عن المبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا الذي حل ضيف شرف الأمسية الرياضية على هامش بطولة كأس العالم للأندية حيث جمعت هذه الأمسية عددًا من الشخصيات البارزة في المجال الرياضي، وضمت كل من  السيد حمد الصنيع، الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد السابق، والكابتن طارق كيال، والإعلامي عدنان جستنية.

كما حضر الأمسية أيضًا السيد فريد زاهد، رئيس بصمة رياضي، والسيد إبراهيم كنداسة، مؤسس بصمة رياضي والمستشار الإعلامي خالد الجعيد والمستشار الإعلامي أحمد شحاتة على هامش بطولة كأس العالم للأندية.

وشهدت الأمسية مناقشة أهمية الرياضة وتأثيرها على المجتمع، بالإضافة إلى تكريم الشخصيات الحاضرة وتقديرها لجهودهم في دعم الرياضة وتطويرها .

وكان الدكتور أمين ساعاتي، المستضيف الرئيسي للحدث، ينبض بالحماس والفرحة لنجاح هذه الأمسية الرائعة. وقد أعرب الدكتور جاسم الياقوت عن سعادته بالحضور وشارك في مناقشات مثيرة حول مستقبل الرياضة في البلاد وسبل تطويرها.

تعتبر هذه الأمسية الرياضية المميزة في منزل الدكتور أمين ساعاتي مناسبة رائعة للتواصل والتعارف بين الشخصيات الرياضية المهمة وتعزيز روح التعاون والتعاضد في مجال الرياضة. وتعكس هذه الفعالية الإلهام والشغف الذي يحمله كل فرد من الحاضرين تجاه الرياضة وأهميتها في بناء المجتمع وتعزيز الصحة واللياقة البدنية.

وتأتي هذه المبادرة من عميد المؤرخين الرياضيين، الدكتور أمين ساعاتي، كتكريم للشخصيات الرياضية المتميزة وتقديرًا لمساهماتهم في تعزيز الرياضة وتطويرها. وتعكس هذه الفعالية روح التكريم والاعتراف بالإنجازات الرياضية وتعزيز التواصل والتعاون بين الشخصيات الرياضية المهمة.

بهذا التكريم، يظهر الدكتور أمين ساعاتي رؤيته الإيجابية لدور الرياضة في المجتمع وتأثيرها الإيجابي على الصحة والروح المعنوية. وتعد هذه المناسبة فرصة للاحتفاء بإرث الرياضة وتكريم الشخصيات البارزة التي ساهمت في تعزيزها وتطويرها.

وأعرب الدكتور جاسم الياقوت عن امتنانه العميق لهذا التكريم. وأشاد بدور الدكتور أمين ساعاتي في دعم وتعزيز دور الرياضة ، وإسهامه الكبير في تطوير المجال الرياضي. كما أعرب عن تقديره لجهوده في تسليط الضوء على الإرث الرياضي وتاريخه. وأكد أن هذا التكريم يعكس التعاون والتواصل القوي بين الشخصيات الرياضية المهمة، وتعزيز الروح الرياضية والتقدير المتبادل في المجال الرياضي.

وأضاف الدكتور جاسم الياقوت أن هذا التكريم يعزز روح الإلهام والتحفيز للاستمرار في دعم الرياضة والعمل على تطويرها. وأعرب عن أمله في مواصلة التعاون مع الدكتور أمين ساعاتي وغيره من الشخصيات الرياضية المهمة في المستقبل.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الشكر من الدكتور جاسم الياقوت يعكس الروح الرياضية الإيجابية والتقدير المتبادل بين الشخصيات الرياضية المهمة. ويعزز هذا التكريم قيمة العمل الجماعي والتعاون في تطوير الرياضة وتعزيزها في المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى