رياضة

الأخضر السعودي يلاقي نظيره البحريني في تجربة فنية هامة استعدادا لكأس آسيا

جيلونج – سويفت نيوز:

_ش_د___ذ _à__ _ز_»___è_ذ _د___à___ز_«_ذ ___è _à_____â___ç _ذ_د___ز___د___è_د _د___د_س___è__يلتقي  المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ظهر غد الثلاثاء وتحديدا عند الحادية عشر قبل الظهر نظيره البحريني في مباراة ودية   على استاد سيموندز بمدينة جيلونغ الاسترالية  .

و تأتي هذه المباراة ضمن معسكر المنتخب المقام حاليا في استراليا استعداداً لنهائيات كأس أمم آسيا ، والمقرر ان تنطلق في التاسع من يناير المقبل باستراليا .

و سيدير اللقاء الودي طاقم تحكيمي استرالي بقيادة بيتر جرين حكم ساحة و لوك برنان مساعد أول و جورج لكرندس مساعد ثان و باترك شبلن حكم رابع .

و كان المنتخب  قد واصل تدريباته اليوم الاثنين استاد سيموندز بمدينة جيلونغ ، واستهل الروماني كوزمين   المدير الفني للأخضر الحصة التدريبية بالاجتماع بلاعبي المنتخب لشرح البرنامج التدريبي لهذا اليوم ، ليبدأ بعدها اللاعبون عمليات الإحماء  بالجري حول الملعب لمدة 5 دقائق و ثم تمارين الإحماء مع المعد البدني للمنتخب الوطني ، واختتم كوزمين الحصة التدريبية بمناورة  بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء سالم الدوسري الذي فضل المدرب إراحته لتعرضه لنزلة برد .

هدفنا تحقيق انجاز

من جانبه أبدى كوزمين سعادته بتولي تدريب المنتخب السعودي ، وقال إن هذا الأمر يزيدني إصراراً لتحقيق إنجاز يسجل باسم هذا المنتخب المميز .

و كشف السيد كوزمين عن أهدافه التي يسعى لتحقيقها عبر قيادته للدفة الفنية للمنتخب السعودي قائلاً  لدي عدد كبير من الجماهير السعودية الرياضية أسعى لإسعادهم من خلال بذل الجهد و السعي لتقديم ما هو أفضل برفقة المنتخب السعودي بالرغم من أن الوقت ربما لا يسعفني لكني أؤمن بأن العمل و التركيز سبيله النجاح .

و عن ما إذا كان لقب كأس آسيا 2015 هدفاً له رد قائلاً : لدي مجموعة من الخطوات في كل خطوة هدفاً كبير ، أسعى أن أتدرج في تحقيق أهدافي عبر تجاوز جميع الخطوات فالتركيز منصب نحو كل لقاء يخوضه المنتخب السعودي و السعي الحثيث نحو الفوز فقط و ليس التركيز على النهائي الذي يتطلب علينا من أجل الوصول إليه تجاوز الخطوات الأولى و من ثم الوصول إلية . و عن تفوق بعض منتخبات مجموعته في البنية الجسمانية رد قائلاً : منتخبي الصين و أوزبكستان يمتلكا لاعبين ذو بنية جسمانية قوية في المقابل لدي منتخب يمتلك مهارات جيدة و نواحي لياقيه مميزة نستطيع من خلالها التفوق عليهم متى ما كان المنتخب حاضراً بشكل جيد . و اختتم السيد كوزمين حديثه قائلاً : سوف أعمل دائماً من أجل الأفضل بالرغم من صعوبة المرحلة الحالية و سوف اسخر كل الإمكانيات فقط من أجل إسعاد الجماهير .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى