سيارات

ألف شخص يشاركون في موسم تجارب مرسيدس بنز

تجارب قيادة مرسيدس 12736435_10206779901035161_1452287939_n
 جده-عمرو نبيل:
اختتمت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس- بنز في المملكة العربية السعودية بنجاح موسم تجارب سياراتها الجديدة موديلات 2016 الذي حدث في حلبة البحرين الدولية في العاصمة البحرينية المنامة خلال شهر نوفمبر 2015 مرورا بحلبة الريم لسباقات السيارات في شهر ديسمبر 2015 وانتهاءا على ضفاف شواطئ البحر الأحمر وتحديدا مدينة الملك عبدالله الاقتصادية شمال مدينة جدة في شهر يناير 2016, حيث كانت الفرصة متاحة امام المشاركين لتجربة أكثر من 50 سيارة تمثل مختلف انواع وفئات سيارات مرسيدس- بنز المتميزة والتعرف على لمسات الاناقة والتطور التقني المحافظ على السمات العريقة لسيارات مرسيدس- بنز وقوتها المعهودة في جديدها الذي استقبلته الاسواق السعودية مؤخرا من موديلات 2016 الحديثة.
وقد أشرف فريق متخصص تم استقطابه من معهد (AMG) الالماني لقيادة السيارات التابع لمرسيدس-بنز على إعداد وتجهيز مختلف تضاريس الطرقات بداية من الطرق الوعرة التي لا تستطيع التغلب عليها سوى سيارات الدفع الرباعي التي تملك منها رسيدس- بنز اسطولا متنوعا من أفخم وأوقوى السيارات القادرة على تطويع أقسى الطرق بامان وراحة تامة لمن بداخل مقصورتها متكاملة وسائل الراحة والترفيه.
كما اطلع المشاركين في تجارب القيادة على ثبات سيارات مرسيدس- بنز في أصعب المنحنيات والمنعطفات الضيقة بأنفسهم أو إلى جوار سائقين محترفين قاموا بأخذ المشاركين في جولة من المغامرة الامنة لاستكشاف الروح الرياضية لسيارات مرسيدس- بنز في تجربة لا تنسى. وانتهي برنامج التجارب في مضمار السباق لاستطلاع قوة الانطلاق والسرعة الكامنة المتولدة من محركات سيارات مرسيدس- بنز عالية الاداء للاستجابة وتلبية رغبات قائدها دائما بسلاسة لا متناهية. عملاء شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات كانوا على موعد خلال حفلات تجارب القيادة لمشاهدة التدشين الأول لسيارات G500 4×4 التي تعد ثورة حقيقة في مفهوم سيارات الدفع الرباعي بقوتها وتقنيتها العالية, بالإضافة الى عرض جميع فئات مرسيدس-بنز الجديدة التي تم تدشينها مؤخرا.
وشهدت حفلات تجارب القيادة أكثر من 4000 تجربة لسيارات مرسيدس-بنز في هذا الموسم و تضمن عدة فعاليات مبتكرة موجهة في الاساس لأفراد العائلة المرافقين للعملاء المشاركين في تجارب القيادة تنوعت بين دورات في السلامة المروية وانشطة ترفيهية مميزة, كما تفاعل الحضور مع تواجد شخصيات إعلامية شهيرة امثال الإعلامي الرياضي المعروف وليد الفراج ونجم الإعلام الجديد عمر حسين.
وفي ختام هذا الكرنفال المتكامل عبر مدير عام شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس- بنز في المملكة السيد صافي قبيسي عن سعادته وجميع افراد فريق العمل بالنجاح الذي تحقق والتفاعل الملفت من العملاء بالحضور والمشاركة والالتزام بتعليمات السلامة, بعد أن بلغ عدد الحضور من العملاء وعائلاتهم 2000 ضيف سعدنا بمشاركتهم وخدمتهم.
 و أكد قبيسي بأن فعاليات تجارب القيادة لهذا العدد الكبير من العملاء يأتي انطلاقا من الثقة التامة في سيارات مرسيدس- بنز وقدرتها على تأكيد تميزها وأنها الخيار الأفضل للعراقة الممتدة والخبرة والواسعة التي اكتسبتها عبر السنين في هذا المضمار. مقدم شكره للجهات الراعية لتجارب القيادة ” البنك الاهلي التجاري, إطارات ميشلان ,زيوت موبيل1 ,صحيفة ميديا كار” ولكافة المشاركين ومتمنيا أن يتكرر اللقاء في العام المقبل مع جديد سيارات مرسيدس- بنز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى