عام

مجموعة روشن وجامعة اليمامة توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الفرص التعليمية لأفراد المجتمع السعودي

الرياض – واس:

وقعت مجموعة “روشن”, مذكرة تفاهم مع جامعة اليمامة لزيادة مساهماتها في التوظيف والبحث والتدريب والتطوير، وذلك في إطار جهودها لتحسين جودة الحياة في المملكة.

وبموجب المذكرة، سيتعاون الجانبان عبر مجموعة عمل مشتركة حتى يتمكنا من تحقيق رؤيتهما المشتركة لإحداث نقلة كبيرة في التعليم في المملكة من خلال تمكين الشباب السعودي وتطويرهم، وذلك تماشياً مع الأهداف الطموحة التي حددتها رؤية 2030.

وستدعم مجموعة “روشن” جامعة اليمامة من خلال تعزيز وتنسيق المبادرات والفعاليات والمشاريع عبر مجموعة واسعة من المجالات الأكاديمية والثقافية لتطوير الطلاب التي ستتضمن تسليط الضوء على الإرث الثقافي الغني الذي تحظى به المملكة.

وأوضحت الرئيس التنفيذي للموارد البشرية للمجموعة نسرين الدوسري, أن الشراكة مع جامعة اليمامة تمثل خطوة هامة لمجموعة روشن في مسيرتها نحو تعزيز النمو في المملكة من خلال تمكين شباب اليوم ليصبحوا قادة المستقبل, كذلك تعزيز جودة الحياة في جميع أنحاء المملكة من خلال تسهيل الحصول على خدمات تعليمية بمستوى عالمي يثري الحياة.

مما يذكر أن روشن وقعت مؤخراً مذكرات تفاهم لإقامة شراكات مماثلة مع مؤسسات سعودية رائدة وذلك في إطار سعيها لتطوير مجتمعات متكاملة توفر جودة حياة أفضل لسكانها من خلال توفير مسارات التعلم المستمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى