عام

الأمير أحمد بن فهد يرفع الشكر للقيادة على ما حظي به من دعم وتوجيه خلال فترة عمله نائبًا لأمير المنطقة الشرقية

 

الرياض – واس :
رفع صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -، على ثقتهما وحرصهما على خدمة الوطن والمواطن وعلى ما حظي به أثناء تشرفه بالعمل نائباً لأمير المنطقة الشرقية من دعم وتوجيه.
كما قدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، ولصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، على دعمهما لسموه أثناء فترة عمله بإمارة المنطقة الشرقية، وكذلك شكره لأعيان وأهالي المنطقة الشرقية على مساندتهم وتفاعلهم المثمر وحرصهم الذي يعكس اللحمة الصادقة مع ولاة أمرهم وخدمة وطنهم.
كما تمنى سموه، لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية التوفيق والسداد في مهام عمله.
وقال سموه: “سأظل خادماً مخلصاً لديني ومليكي ووطني”، داعيا الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يديم ما تشهده من تطور ونماء في ظل القيادة الرشيدة – حفظها الله-.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى