سياحة وطيران

أتش أم أتش تشارك في معرض السياحة الدولي ببرلين

دبي-سويفت نيوز:

يشارك كبار المسؤولين عن المبيعات من Laurent A. Voivenel-CEO HMH The Ajman Palace Hotel – إدارة الضيافة القابضة في معرض بورصة السياحة العالمية في برلين خلال الفترة من 9 إلى 13 مارس 2016، للترويج لمختلف الفنادق تحت إدارة المجموعة. تحتفل بورصة السياحة العالمية في برلين هذا العام بعيدها الخمسين وقد رسخت مكانتها كأحد أهم معارض تجارة السفر في العالم. وسوف تشارك أكثر من 10000 شركة ومؤسسة من 180 دولة في المعرض لتقدم منتجاتها وخدماتها هذا العام لأكثر من 175 ألف زائر.

 

          قال لوران أ. فوافنيل، الرئيس التنفيذي، أتش أم أتش- إدارة الضيافة القابضة، إن: ” تشهد الأسواق في الوقت الحالي تعقيدات وتوسعا عالميا سريعا، لذلك فإن المعارض التجارية مثل معرض بورصة السياحة في برلين تعد بمثابة قوة دافعة وراء صناعة السياحة. ولأنه أكبر تجمع للمهنيين في مجال السفر والعارضين التجاريين، فإن المعرض لا يزال يعتبر السوق الأكثر أهمية لصناعة السفر العالمية ويوفر المنبر المثالي للفنادق مثل فنادقنا للقيام بالأعمال، إقامة شبكة اتصالات وتبادل المعرفة. نحن نتوقع أن تحدد بورصة السفر هذا العام مرة أخرى الاتجاه نحو عام ناجح من السياحة من خلال تحفيز المزيد من النمو في هذا القطاع. وعلى الرغم من أننا سوف نقوم بالترويجلكل فنادقنا في المعرض، فإننا على ثقة من أن كلا من فندق القصر عجمان ومنتجع كورال بيتش الشارقة سوف يستفيدان بشكل خاص نظرا لأنهما يتمتعان بالفعل بالكثير من الشعبية والنجاح بين الألمان كما أنهما يوفران مرافق ممتازة لسياحة المؤتمرات، الاجتماعات والحوافز.”

  في عام 2015، ارتفع عدد الرحلات الخارجية التي قام بها الأوروبيون بنسبة نحو 4.5% خلال الشهور الثمانية الأولى. وبصفة عامة، حقق السفر الخارجي الأوروبي نموا بنسبة 13% من 2009 إلى 2014، ليصل إلى 444 مليون رحلة خارجية في العام الماضي.

   وتعتبر  أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة هي أول وأكبر شركة إدارة في الشرق الأوسط تقوم بتشغيل القطاع  الجاف الخاصبالفنادق الخالية من الكحول، وقد حققت خطوات سريعة في الصناعة منذ إنشائها عام 2013. وتولى لوران قيادة الشركة في منصب المدير التنفيذي عام 2013 قادما من فنادق ومنتجعات ستاروود. يحمل لوران شهادة ماجستير في إدارة الأعمال وأهمكنت أولوياته أن يمنح الشركة ميزة تنافسية واضحة بين اللاعبين الإقليميين مزودا الشركة بالأفضل في التكنولوجيا، الموارد البشرية وغيرها من عناصر البنية التحتية الضرورية من أجل تكامل العمليات الرئيسية، لكي يضعها على قدم المساواة مع كبرى السلاسل الفندقية العالمية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى