رياضة

معالي الشيخ راشد بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة يشارك في سباق الرجل الحديدي “ايرون مان البحرين” ويقطع مسافة الجري21 كيلو بدون توقف

 البحرين – جمال الياقوت:

بمشاركة مميزة وملفتة للأنظار ، قام معالي الشيخ راشد بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة ، بالمشاركة في سباق الرجل الحديدي “ايرون مان البحرين” في الجري بمسافة 21 كيلو بدون توقف ، الذي أقيم السباق في مملكة البحرين يوم أمس الجمعة .
يُعتبر سباق الرجل الحديدي “ايرون مان” واحدًا من أصعب وأشهر سباقات التحمل في العالم ، حيث يتطلب من المشاركين القوة الجسدية والعزيمة العالية للتغلب على ثلاثة تحديات رياضية متتالية ، وهي السباحة وركوب الدراجات الهوائية والجري على مسافة طويلة .
وقد أبدع معالي الشيخ راشد بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة في هذا السباق ، حيث قام بتجاوز أحد التحديات الثلاثة بنجاح ، وأظهر قدراته الرياضية المذهلة وقوته البدنية . وقد استغرق السباق عدة ساعات من الجهد المتواصل والتحمل الشديد ، ولكن معالي الشيخ راشد آل خليفة أظهر إصرارًا لا يلين واستمر في المضي قدمًا حتى خط النهاية .
وفي تصريح له بعد السباق ، أعرب معالي الشيخ راشد بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة عن سعادته البالغة بتحقيق هذا الإنجاز الرياضي الكبير . وأشاد معاليه بما تحظى به هذه المناسبات الرياضية العالمية من دعم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه ملك مملكة البحرين المعظم ومؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله وحرص وإهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لملك مملكة البحرين للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة حفظه الله ، مشيداُ معاليه لهذه الرياضات المتميزة بالتنظيم الممتاز للسباق ودعم الجماهير المتواجدة التي قدمت له الدعم والتشجيع طوال المسار .
ويعد مشاركة معالي الشيخ راشد بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة في سباق الرجل الحديدي “ايرون مان البحرين” مثالًا حيًا للقيادة الرياضية والتحدي الشخصي. وقد ألهم هذا الإنجاز العديد من الشباب والرياضيين في مملكة البحرين ، وسيكون له تأثير إيجابي في تعزيز الوعي الرياضي والصحي في المجتمع .
وفي ختام السباق ، تم تسليم معالي الشيخ راشد بن عبدالله بن حمد آل خليفة بميدالية الرجل الحديدي ، عن جهوده وإنجازه الرائع في سباق الرجل الحديدي “ايرون مان البحرين”.
يعكس مشاركة معالي الشيخ راشد بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة في هذا السباق التزامه الشخصي باللياقة البدنية والصحة، ويعكس أيضًا روح التحدي والإصرار التي تميزه. ومن المتوقع أن يكون لهذا الإنجاز تأثير إيجابي على المجتمع ، حيث يلهم الآخرين لممارسة الرياضة وتحقيق أهدافهم الشخصية .
يعتبر سباق الرجل الحديدي “ايرون مان البحرين” حدثًا رياضيًا مهمًا في البلاد، حيث يجذب المشاركين والمشجعين من مختلف أنحاء العالم. وتعكس مشاركة معالي الشيخ راشد بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة في هذا السباق التزام البحرين بتعزيز النشاط الرياضي وتنمية المواهب الرياضية في مملكة البحرين . وينتهز الفرصة سعادة الدكتور جاسم بن محمد الياقوت نائب رئيس المبدعين العرب رئيس نادي القادسية عضو مجلس إدارة إتحاد كرة القدم ( س ) بالمملكة العربية السعودية أن يتقدم بخالص التهنئة والتبريك لمعالي الشيخ راشد بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة على الإنجاز الذي حققه بمشاركته في سباق الجري 21 ، ومتمنياً لمعاليه كل التوفيق والنجاح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى