سيارات

تحت مظلة شركة بترومين ..”بترومين فوتون” تفتتح أول صالة مبيعات بالسعودية

الرياض – شادن الجعيد:

تفخر بترومين فوتون بالإعلان عن الافتتاح الكبير لأول صالة عرض لها في المملكة العربية السعودية، مما يمثل إنجازًا هامًا في توسعها تحت مظلة شركة بترومين. ومن المقرر أن يقدم هذا المعرض المتطور في الرياض مجموعة شاملة من مركبات بترومين فوتون، مما يعزز حضور العلامة التجارية والتزامها نحو السوق السعودي للمركبات التجارية.

هذا وقد أعرب السيد كاليانا سيفاجنانام- الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة بترومين – عن سعادته بهذا المشروع الجديد قائلاً: “إن افتتاح أول صالة عرض لبترومين فوتون في المملكة يعكس التزامنا بتوفير أعلى مستوى من حلول المركبات التجارية لعملائنا. تمثل صالة العرض الجديدة هذه مساحةً لعرض مركباتنا ورمزًا لتفانينا في التميز والابتكار في منتجاتنا وخدماتنا. إننا فخورون بتوفير مركبات فوتون بمواصفات ومعايير عالمية ذو جودة عالية إلى عملائنا في المملكة العربية السعودية.

وتتمتع صالة العرض بمرافق متطورة، بما فيها صالة ضيافة لكبار العملاء التميز تجربة مميزة وملائمة. وبالإضافة إلى صالة العرض الفعلية، توفر بترومين فوتون صالة عرض تفاعلية عبر موقعها الالكتروني، مما يسمح للعملاء باستعراض جميع المركبات التجارية وأيضاً حجز مواعيد لتجربة القيادة من مكاتبهم. تتوافق هذه المبادرة الرقمية مع رؤية العلامة التجارية لدمج التكنولوجيا والراحة في نهجها لخدمة العملاء.

ويعكس هذا التوسع التزام بترومين فوتون المستمر بالنمو والتميز في السوق السعودي. وتتطلع الشركة إلى مواصلة تعزيز حضورها الإقليمي وتقديم حلول مركبات تجارية مبتكرة وعالية الجودة لعملائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى