سياحة وطيران

سلطنة عمان تستهدف السائحين السعوديين على مدار العام

 

جدّة –سويفت نيوز:

DSC_4498-1

شاركت وزارة السياحة العمانية في معرض جدّة السنوي السادس للسفر والسياحة حيث استعرضت أحدث مقوّمات السياحة في السلطنة، ومن ضمنها مؤهلاتها لتكون وجهة سياحية على مدار السنة. وتشارك وزارة السياحة العمانية للعام الرابع على التوالي في معرض السفر الأبرز في المنطقة.

وتمثّل المملكة العربية السعودية واحدة من الأسواق الرئيسية بالنسبة للسياح الوافدين الى عمان، حيث تجذب السلطنة الزوار السعوديين على مدار السنة، وكذلك خلال الموسم التقليدي الابرز “خريف صلالة”. وفي المعرض، ستروّج عمان لمقوّمات فريدة أخرى للوجهة ومنها المغامرات، والتاريخ، والثقافة، والاستجمام وقطاع المؤتمرات أمام الزوار المحتملين من كل دول الخليج العربي، إضافة الى العروض الخاصة بعطلات المدارس المقبلة.

وتقوم عمان بتحديث وتطوير البنية التحية السياحية بوتيرة سريعة، من الفنادق الى مراكز المؤتمرات مع قدرة متنامية على تلبية متطلبات بيئة الأعمال والسياحة الترفيهية المتزايدة من دول الخليج والمناطق الأخرى لتكون سلطنة عمان وجهة مفضّلة للمسافرين المرموقين، والزوار الميسورين من المملكة العربية السعودية .

وكانت منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة قد صنّفت عمان في الموقع السادس عشر للوجهات السياحية الأسرع نموا في العالم، متقدّمة بذلك على عدد من الدول منها رومانيا، وبعد كولومبيا. كما أن السلطنة كانت البلد الوحيد من ضمن دول الخليج والدول العربية المدرجة في القائمة.

وستستضيف عمان أيضا المؤهلين لسلسة كأس العالم لوي فويتون الأميركية في 27 و28 فبراير من هذا العام. ومن المتوقّع أن تعزز هذه المباراة النشاط السياحي في عمان وتبرز السلطنة كوجهة رائدة للإبحار الراقي والترفيهي على مستوى المنطقة والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى