سيارات

العيسائي للسيارات تكشف الغطاء عن ميتسوبيشي باجيرو 2015

جدة – سويفت نيوز:

15MY_Center_Inpane_img_Gc AluminumPedals BK15_Main_Inpane_Black_Gc my15_Seat_5GLS_Le_Gc قامت شركة العيسائي للسيارات ، الوكيل والموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية ، بكشف الغطاء عن سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2015 ذات الدفع الرباعي المحدثة بالكامل وذلك بعد ان تم الكشف عنها في اليابان .

وقد وخضعت باجيرو 2015 للعديد من التحسينات والتعديلات مع المحافظة على المظهر الاصلي المميز لهذه السيارة العريقة التي لا تخطئها العين . فقد تم تعديل الواجهة الامامية بشكل كامل ، حيث تم استخدام شبك امامي جديد تماما بالإضافة الى مصابيح امامية  نوع LED .

 كما تم تعديل الواجهة الخلفية ، حيث تم تعديل تصميم غطاء العجلة الاحتياطية المثبتة على الباب الخلفي للسيارة ، مع استخدام مجموعة الأنوار الخلفية عاكسات وعدسات خارجية .  كما يوفر  موضع الأنوار الخلفية فى الباب الخلفى إنارة أكبر تجعل مؤخرة السيارة أكثر وضوحا فى الليل .  اما من الداخل فقد تم رفع مستوى عزل الصوت الخارجي مع تزويدها بمفتاح جديد للتشغيل   ، و من الخارج حافظت السيارة على شكلها العام  الانيق العصري . كما  تم تثبيت مصابيح ضباب بشكل مستطيل رفيع ، كما تم تزويدها بعجلات ألمنيوم.

 وأوضح بندر العيسائي ، المدير العام لشركة العيسائي للسيارات :” أن طراز باجيرو لطالما ساهم في وضع معايير جديدة في فئة السيارات ذات الدفع الرباعي وذلك  منذ ان قامت شركة ميتسوبيشي اليابانية  بإطلاقه . سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2015 رفعت سقف المنافسة في فئة سيارات الدفع الرباعي عاليا  من حيث التصميم والأداء وأنظمة السلامة و القدرة على التحمل  . وهذا الطراز يتمتع بسمعة عالمية حققها من خلال فوزه المتكرر للعديد من الراليات الصعبة ومن بينها الرالي الاشهر في العالم  ، رالي باريس – داكار .”

 من ناحيته اشار فؤاد الخلاقي ، مدير عام التسويق بشركة العيسائي للسيارات ، الى ان طراز باجيرو 2015 يمثل تطورا مميزا لهذا الطراز ، وهو يلبي احتياجات المستهلك في السوق السعودي لما يتميز به من الفخامة والقوة التي وضعته في قمة فئته .

 وأضاف أن سيارة باجيرو 2015 من فئة سيارات الدفع الرباعى المتعددة الاستخدامات التى توفر سرعة عالية على الطرق المعبدة وغير المعبدة على حد سواء ، كما انها توفر مستويات عالية من السلامة والراحة خلال الاستخدام اليومى داخل المدينة  .  ومن المتوقع ان يلاقي هذا الطراز استحسانا كبيرا في السوق السعودي لما يتميز به من تفوق تقني وتصميم رياضي هجومي يعكس القوة والمتانة .”

 ولتلبية الحاجات والمتطلبات المختلفة للعملاء ، تم انتاج سيارة  باجيرو 2015  من نموذجين ، احدهما   بثلاثة ابواب والأخر بخمسة ابواب ، كما تم تزويدها بمجموعة مميزة من المحركات التي تتيح لها الانطلاق بقوة كبيرة على الطرقات . كما تم تزويدها بالكثير من انظمة القيادة والسلامة مثل نظام التحكم بكل العجلات و نظام التحكم النشط  بالاستقرار  والجر ، نظام سوبرسيليكت للدفع الرباعي من الجيل الثاني ، نظام مانع لانغلاق الفرامل المتعددة الاوضاع ، اكياس هوائية امامية وجانبية و مصباح القيادة النهارية LED مع مصباح الموضع ، وكذلك تم تزويدها بنظام ناقل حركة تلقائي مع وضعيات قيادة مختلفة مما يجعل من الصعب مقارنة هذه السيارة بغيرها من ذات الفئة .

 اما طراز باجيرو 2015 GLX  ذي الخمسة ابواب والثلاثة ابواب فهو مزود بمحرك بنزين  طراز MIVEC سعة 3.8 لتر ، 6 اسطوانات على شكل حرف V مع نظام حقن وقود متعدد النقاط  بتحكم الكتروني ، كما يأتي ايضا بمحرك سعة 3.5 لتر ، 6 اسطوانات بشكل حرف  V مع نظام وقود متعدد النقاط بتحكم الكتروني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى