ثقافة

أمير الباحة يكرّم 60 طالبًا وطالبة من المشاركين في معرض الأولمبياد الوطني

 

الباحة – واس :
كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة 60 طالبًا وطالبة من المشاركين والمشاركات في معرض الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي وتميزوا في عرض مشروعاتهم البحثية.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بالإمارة اليوم، مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني, وعدد من القيادات التعليمية والطلاب الفائزين.
واستعرض سموه المشاريع البحثية المتأهلة التي ستمثل المنطقة في المراحل المقبلة من المسابقة، كما التقى بالطلاب والطالبات المشاركين وناقشهم في مضامين مشاريعهم البحثية والابتكارية, واستمع لمقترحاتهم حول تطوير أفكارهم وجدواها وكيفية استثمارها وتطويرها.
ونوّه سمو أمير الباحة بما توليه القيادة الرشيدة من رعاية واهتمام بقطاع التعليم ودعمها لجميع الجهود الموفرة للبيئة التعليمية الجاذبة والمحفزة التي تجعل من أبنائنا وبناتنا لَبِنات صالحة لبناء المستقبل، مهنئًا جميع الطلاب والطالبات على تميزهم العلمي والبحثي في مجالات الإبداع والتقنية عبر مشاركاتهم المتميزة – التي بعون الله- ستحقق التمثيل المشرف للمنطقة والمملكة في المحافل التربوية المحلية منها والدولية.
من جانبه نوه مدير تعليم الباحة بدعم سموه لأبنائه وبناته الطلاب والطالبات المتميزين ولكل ما يتعلق بالتعليم في المنطقة، مؤكداً أهمية تكريم الطلاب والطالبات النابغين لما يمثلونه في حياة أممهم ورُقي أوطانهم.
وفي نهاية الاستقبال سلم أمير منطقة الباحة الشهادات التقديرية والهدايا التذكارية للطلاب المتفوقين، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى