سياحة وطيران

الشركة التركية العربية للسياحة تشارك في معرض جدة الدولي للسياحة بجدة اليوم

جدة – سويفت نيوز:

12696401_10206729789742410_2039378469_oDSC_4053 copy DSC_3736 copyأعلن الشيخ خالد القثمي رئيس مجلس ادارة الشركة التركية العربية للسياحة مشاركة شركته في فعاليات معرض جدة الدولي للسياحة الذي ينطلق اليوم الأربعاء 3 فبراير في فندق هيلتون بجدة في اطار حرص الشركة على دعم تعزيز التعاون بين البلدين لتنشيط السياحة واكتشاف مواقع جديدة لجذب السائحين.

وأوضح الشيخ خالد القثمي أن الشركة تقوم حاليا بتنفيذ العديد من البرامج السياحية في منطقة ساسون على البحر الأسود لما تمتلكة من مقومات سياحية تستطيع جذب السائح والمستثمر الخليجي اليها وهو ما نعمل من أجله لتعزيز العلاقة بين المنطقة وتركيا.

من جانبه أعرب السيد متين جالكشان مدير عام الشركة التركية العربية للسياحة في تركيا عن سعادته بالمشاركة في هذا المعرض الذي يعكس أهمية السياحة بالنسبة لاقتصاد الدول المشاركة في المعرض وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية التي أعلنت ان السياحة خيارها الاستراتيجي وتركيا بما تملكه من موقع سياحي متميز في وسط أوروبا وآسيا.

وكان الشيخ خالد القثمي رئيس مجلس إدارة الشركة التركية العربية السياحية ومالك النادي البحري قد استقبل مساء أمس وفد من المسئولين الاتراك الذين وصلوا الى المملكة للمشاركة في معرض جدة الدولي للسياحة الذي سينطلق مساء اليوم في فندق هيلتون جدة ويستثمر حتى الخامس من فبراير.

وقد ضم الوفد الاستاذ ابراهيم الخليل محافظ أماسيا ورئيس مجلس الادارة والاستاذ أحمد قارا محافظ تشوروم ونائب رئيس مجلس الادارة والاستاذ ابراهيم شاهين محافظ مدينة سامسون والاستاذ جودت جان محافظ مدينة توقات والاستاذ ضياء الدين يلمز رئيس بلدية سامسون.

كما حضر الحفل السيد بهاء الدين المستشار الاعلامي للقنصلية العامة التركية في جدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى