تكنولوجيا

“روشن” تبرز دورها الريادي في قمة الأولوية العالمية في هونغ كونغ وتسلط الضوء على مستقبل التحول الحضري

هونغ كونغ – واس:

تشارك مجموعة روشن -أحد المشاريع الكبرى المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة الشريك الإستراتيجي لمبادرة مستقبل الاستثمار (FII)- في قمة الأولوية العالمية في هونغ كونغ التي تنظمها مؤسسة “مبادرة مستقبل الاستثمار ” وستعقد يومي 7 و8 ديسمبر تحت شعار “التوجهات التي تشكل مستقبل الإنسانية”.

وستتيح القمة فرصة فريدة من نوعها لاستشراف الرؤى المستقبلية التي تقود قطاع الأعمال والاستثمار والتطرق إلى معالجة القضايا العالمية المتعلقة بالتحول الحضري والرقمي في أسواق آسيا والمحيط الهادئ.

وتعد قمة الأولوية العالمية لمبادرة مستقبل الاستثمار في هونغ كونغ الأولى من نوعها في آسيا ومن المتوقع أن تستضيف أكثر من ألف مشارك, وستستكشف القمة ثلاثة اتجاهات مترابطة: “صعود آسيا الذي لا يتوقف ” و”تطورات الذكاء الاصطناعي” و”الإنسانية والتعاطف ركيزتان أساسيتان للمجتمع”.

وسيشارك الرئيس التنفيذي للمجموعة ديفيد جروفر في جلسة حوارية بعنوان “كيف يمكن للتكنولوجيا الحضرية أن تعيد بناء المجتمعات” إلى جانب مجموعة من قادة الشركات.

وقال ديفيد جروفر: “إن مشاركة روشن في قمة الأولوية العالمية لمبادرة مستقبل الاستثمار في هونغ كونغ تعزز التزامنا بالارتقاء المستمر بمستوى تطوير العقارات في المملكة العربية السعودية وخارجها, وهذه القمة ليست مجرد ملتقى للقادة فحسب، وإنما هي رسالة واضحة بأن الوحدة وتبادل الخبرات والابتكارات هي الركائز الأساسية لبناء مدن المستقبل التي تقف شاهدة على التقدم والتنمية والترابط وإمكانيات لا حدود لها”.

وتطلع لمشاركة رؤى روشن حول كيفية تسخير التكنولوجيا الذكية لتعزيز نمط الحياة الحضرية في المستقبل والاستماع إلى خبراء آخرين يقودون هذا التحول العالمي، وذلك من أجل تبادل المعارف والخبرات وتطوير الأساليب التي ننتهجها في بناء مدن مستدامة ومرنة للأجيال القادمة”.

وتسلط مشاركة روشن في قمة الأولوية العالمية لمبادرة مستقبل الاستثمار (FII) الضوء على التزامها الراسخ بالنزاهة والاستدامة والمسؤولية، حيث تلتقي نخبة من قادة القطاع العقاري لاستكشاف آفاق التعاون وتشكيل المشهدين الاقتصادي والعمراني، ودفع عجلة التغيير الهادف. وتجسد القمة روح الابتكار الاستباقي وريادة الفكر المؤثر في منطقة اقتصادية سريعة التطور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى