رياضة

شرارة المنافسة في النسخة 77 من BRAVE CF تبدأ من فحص الوزن والمواجهة

المنامة – زيد السربل:

عادت بطولة BRAVE CF لفنون القتال المختلطة للمحترفين مجددا إلى منطقة الخليج العربي وتحديدا مسقط رأسها مملكة البحرين، وذلك من خلال فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023، والتي انطلقت “الثلاثاء” على أرض المملكة، تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.
وشهد هذا الحدث الرياضي الدولي الكبير في انطلاقته إقامة منافسات النسخة 77 من بطولة BRAVE CF والتي أقيمت على صالة مدينة خليفة الرياضية.
ويشهد أسبوع بريف الدولي للقتال إقامة كذلك بطولتين للمحترفين BRAVE CF 79 يوم الجمعة 8 ديسمبر و BRAVE CF 80 يوم 15 ديسمبر. كما يتخلل هذا حدث إقامة النسخة الرابعة من بطولة آسيا لفنون القتال المختلطة للمحترفين في الفترة 10- 16 من الشهر ذاته.

الفحص الرسمي الوزن
وقد أقيمت “الاثنين” مراسم إجراء الفحص الرسمي للوزن للمقاتلين المشاركين في BRAVE CF 77 وذلك في فندق نورداك بلاس وسبا بضاحية السيف، وذلك بحضور رئيس منظمة بريف السيد محمد شاهد وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية للمقاتلين.

شاهد: سعداء بقوة الاستعدادات
من جانبه، أعرب رئيس منظمة بريف السيد محمد شاهد عن سعادته بالاستعدادات القوية للمقاتلين المشاركين في BRAVE CF 77، مؤكدا أن تلك التحضيرات الكبيرة سيكون لها مردود إيجابي واضح على ظهور هذه النسخة بمستويات قتالية عالية، نظرا لأن هذه النسخة تشهد إقامة نزالين على اللقب العالمي للوزن الخفيف واللقب العالمي للوزن سوبر متوسط، متمنيا كل التوفيق والنجاح للمقاتلين في تقديم أفضل أداء والمنافسة على حصد الانتصارات في هذه النسخة من البطولة.

رئيس منظمة بريف يلتقي بالمقاتلين
حرص رئيس منظمة بريف على الالتقاء بالمقاتلين المشاركين في بطولة BRAVE CF 77، والاطلاع على التحضيرات النهائية للمشاركة. وتبادل أطراف الحديث مع المقاتلين والأجهزة الفنية والإدارية حول حالة الاستعداد الذهني والفني لخوض النزالات، متطلعا أن تشهد هذه النسخة نزالات ساخنة تسهم في إبراز نجاح هذه البطولة.

FACE OFF يشعل المنافسة
وكانت المواجهة FACE OFF قد أشعلت المنافسة بين المقاتلين المشاركين في بطولة BRAVE CF 77، وذلك من خلال ما شهدته من ردود أفعال واضحة على وجوه المقاتلين في مواجهتهم البعض قبل خوض نزالات البطولة.
وقد شهدت المواجهة بين المقاتلين حضور رئيس منظمة بريف ورئيس الاتحادين البحريني والآسيوي السيد محمد علي قمبر وأعضاء الأجهزة الفنية الإدارية للمقاتلين وعدد من وسائل الإعلام المحلية والأجنبية وعدد من الجماهير من عشاق ومحبي رياضة فنون القتال المختلطة.

الإعلام يستطلع آراء المقاتلين
حرص ممثلو وسائل الإعلام على إجراء المقابلات مع المقاتلين، وذلك للوقوف على تحضيراتهم ومدى جاهزيتهم لخوض منافسات بطولة BRAVE CF 77. وقد أبدا المقاتلون استعدادهم لخوض النزالات، متطلعين لتحقيق نتائج إيجابية في هذه المشاركة.

صور تذكارية
حرصت الجماهير المتواجدة في المواجهة FACE OFF، على التقاط الصور التذكارية مع المقاتلين، الذين تفاعلوا بشكل مميز مع الجمهور، بالصورة التي عكست حرص المقاتلين كذلك على التواصل مع الجماهير من محبي وعشاق رياضة فنون القتال المختلطة.

البحرين الرياضية تنقل الحدث
ستكون قناة البحرين الرياضية في مقدمة وسائل الإعلام العربية والآسيوية والعالمية، لنقل أحداث وفعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023، ابتداء من بطولة BRAVE CF 77 وحتى ختام هذا الحدث. كما ستنقل فعاليات هذا الملتقى الرياضي الدولي على قناة BRAVE TV وقناة أوكو سبورت الروسية، وdazn الروسية، وسبورت بلس الكازاخستانية، و META FIGHT الروسية، وقناة JIO TV الهندية، وقناة SABC SPORTS الجنوب أفريقية، وقناة UNBEATEN التي ستنقل الحدث لبريطانيا وأمريكا وكندا.
كوبانيتشبيك: مستعد للنزال
أكد بطل الوزن الخفيف المقاتل القرغيزستاني عبد السلام أولو كوبانيتشبيك عن استعداده للدفاع عن لقبه أمام البرازيلي لوكاس مارتينز، مضيفا أنه كافة التحضيرات من أجل الدخول في أجواء هذه المواجهة الحاسمة، مشيرا إلى أنه على الرغم من صعوبة هذا النزال، إلا أنه يعرف خصمه جيدا وسيسعى للتركيز على جوانب الضعف والأخطاء التي سيتركبها من استغلالها بصورة مناسبة للخروج بنتيجة الانتصار.

مارتينز: متحمس للمواجهة
من جهته، أكد المقاتل البرازيلي لوكاس مارتينز عن جاهزيته التامة لمواجهة خصمه المقاتل القرغيزستاني عبدالسلام على لقب الوزن الخفيف، مبديا حماسه الشديد لخوض هذا النزال، مشيرا إلى أنه يسعى لتقديم أفضل المستويات في هذه المواجهة المهمة والتي يسعى فيها إلى الانتصار وخطف لقب هذا الوزن من جديد، موضحا أن استعداداته كانت جيدة والتي ركز من خلالها على رفع الحالة الذهنية والفنية لخوض غمار هذه البطولة.

باندل: أسعى للمحافظة على اللقب
أبدى بطل الوزن سوبر متوسط المقاتل البولندي مارسين باندل استعداده التام لخوض النزال أمام المقاتل الروسي كمال ماجوميدوف، مضيفا انه يسعى في هذا النزال للدفاع عن لقبه عبر الخروج بانتصار من أمام خصمه، مشيرا إلى أن النزال لن يكون سهلا على اعتبار أن الحظوظ ستكون متساوية، إلا أنه استعد جيدا لتحقيق طموحه في هذه النسخة من البطولة.

ماجوميدوف: أطمح باللقب..
من جانبه، قال المقاتل الروسي كمال ماجوميدوف: “متشوق لخوض النزال، بعد أن انهيت كافة التحضيرات الفنية لها. فطموحي أن أحقق الانتصار وأتوج باللقب. أعرف جيدا خصمي وما يمتلكه من قدرات قتالية عالية، إلا أنني جاهز لمواجهته وسأسعى لانتزاع اللقب منه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى