صحة

“تقانة” السعودية توسع أعمالها في الإمارات ومنطقة الخليج عبر مشاركتها في مؤتمر الصحة العربي 2016

جدة – سويفت نيوز:

FullSizeRenderأعلنت “تقانة”، الشركة السعودية عن إعتمادها لمؤتمر أرب هيلث 2016 والذي يعقد بمركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 25-28 يناير 2016، كمنصة رئيسية تستعرض من خلالها جهودها في تطوير وتنمية القطاع الصحي في المنطقة عبر حلول تقنية المعلومات وحلول الأنظمة الذكية التي تقدمها ، في إطار استراتيجيتها الهادفة لتوسيع نطاق أعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج.

و أكد شادي نوري، الرئيس التنفيذي لشركة “تقانة”، على أهمية دبي كمركز رئيسي للأعمال وبوابة محورية للتوسع والنمو الإقليمي من خلال تسهيل الوصول للفئات المستهدفة. وأعرب نوري عن سعادته بالتواجد في مؤتمر الصحة العربي 2016 (أرب هيلث) قائلاً: “لاشك أن التواجد في أحد أكبر الفعاليات التي تعقد سنوياً في الشرق الأوسط سيمكنا من التعرف على أفضل الممارسات في القطاع الصحي وتبادل الخبرات مع مايقارب الـ 13,000 مندوب من مندوبي الرعاية الصحية حول العالم”.

 

وأوضح نوري  حرص تقانة على أن يكون تواجدها هذا العام في مؤتمر الصحة العربي البارزا والمتميزا، حيث سنقوم بتوقيع اتفاقية توزيع كبرى نحصل بموجبها على حقوق توزيع منتجات شركة ستانلي هيلثكير، أحد أكبر الشركات الطبية في العالم، والتي تشمل أنظمة مراقبة الأطفال حديثي الولادة وحمايتهم من النقل من داخل الحضانة بطريقة غير شرعية، وأنظمة مراقبة درجة حرارة ورطوبة المرافق الصحية مثل غرف المرضى، بالإضافة لأنظمة تعقب المرضى، وأنظمة لمراقبة التزام مقدمو الرعاية الصحية بمعايير النظافة المطلوبة.

 

ومن جانبه قال مارتي غواي، رئيس ستانلي هيلثكير: “يسعدنا كثيراً التعاون مع تقانة لتقديم حلولنا الرائدة لسوق المستشفيات في المملكة العربية السعودية. تتمتع تقانة بخبرة مذهلة في تقنية المعلومات ومعرفة عميقة بالرعاية الصحية، وإننا على ثقة أنها سوف تقديم خدمات عملاء رفيعة المستوى.”

وستعمل التقنيات الحصرية التي ستمتلكها شركة “تقانه” بموجب اتفاقية التوزيع مع شركة ستانلي هيلثكير، على الوقاية ضد العدوى في المرافق الصحية والسيطرة عليها، وتعقب الموجودات ومراقبة المخزون لأغراض التقيد بالصيانة الوقائية، وغيرها من الحلول التي تضمن أعلى معايير سلامة وأمن المرضى.

 

وتسعى شركة “تقانة” من خلال تواجدها في معرض الصحة العربي بدبي إلى استعراض كفاءتها في وخبراتها في تقديم أفضل حلول تقنية المعلومات والرعاية الصحية التي تلبي احتياجات العملاء وتقديم خدمات استشارية رفيعة المستوى لمقدمي الرعاية الصحية وتوفير الدعم اللازم على مدار الساعة لجميع المرافق الصحية. حيث تساهم التقنيات وحلول الرعاية الصحية المتنوعة التي تقدمها شركة “تقانة” بشكل كبير في الحد من حالات تبديل أو اختفاء الأطفال من الحضانات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى