سياحه وترفيه

افتتاح منطقة “آسيا الصغرى” الترفيهية ضمن تقويم فعاليات جدة 2030

 

جدة – واس  :
شهد افتتاح منطقة “آسيا الصغرى” أمس ، ضمن تقويم فعاليات جدة 2023 ، حضورًا جماهيريًا كبيرًا من الأهالي والزوار والسياح بمحافظة جدة، استمتعوا بعدد كبير من الفعاليات والأنشطة في 12 منطقة ترفيهية و8 دول آسيوية، وهي: تايلند، اليابان، كوريا الجنوبية، الفلبين، إندونيسيا، فيتنام، سنغافورة، والصين.
وجذبت منطقة الفعاليات الترفيهية الجديدة بالتقويم، في أول أيام افتتاحها أعداداً كبيرة من الجمهور بأجوائها الآسيوية، وما تتضمنه من العروض الحية الغنائية والموسيقية والاستعراضية المتجولة، والمنتجات التقليدية والتراثية، وكذلك الحرف اليدوية والأزياء الشعبية الآسيوية، إلى جانب متاجر التسوق، وصولاً للمطاعم الآسيوية ومأكولات الشارع.
واشتملت ” آسيا الصغرى ” على عدد من المناطق المختلفة ومنها تجربة الرعب في جامعة هونغ كونغ، وحديقة الساكورا اليابانية، وكذلك الألعاب الحركية والترفهية بمنطقة تايفون فيليج، والتجربة الحية للفيلة الآسيوية، حيث استمتع الزوار بتجارب ترفيهية فريدة ومتنوعة تناسب الأعمار والأذواق كافة، التي ستستمر فعالياتها على مدى أكثر من ثلاثة أشهر، من 30 نوفمبر المقبل وحتى 3 مارس 2024.
وتتيح إدارة تقويم فعاليات جدة للجمهور إمكانية حجز التذاكر لزيارة منطقة آسيا الصغرى عبر الرابط: https://saudievents.sa/events-details.html?id=1012.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى