سيارات

التوكيلات العالمية – دونغ فينغ تكشف الغطاء عن طراز Shine السيدان الشبابية

جدة – خالد الجعيد:

أعلنت شركة التوكيلات العالمية للسيارات الوكيل الحصري المعتمد لسيارات “دونغ فينغ موتور” في المملكة العربية السعودية عن إطلاق ايقونة سيارات شركة “دونغ فينغ” السيدان طراز “Shine ، 2024” الجديدة كلياً في جميع معارضها بالمملكة، والتي تجمع بين الديناميكية وجمالية التصميم والتقنيات الحديثة لضمان راحة قصوى في القيادة ومتعة لا مثيل لها.

الكشف عن طراز” “Shine الجديد تم في مؤتمر صحفي عقدته الشركة بحضور كبار المدراء التنفيذيين من الشركتين ومجموعة من ممثلي الصحافة والاعلام في المملكة.

وفي تصريح بهذه المناسبة قال ألبرت فينتر المدير العام لعلامة ” دونغ فينغ “:” نحن سعداء للغاية بطرح السيارة السيدان Shine” ” والتي نتوقع لها ان تكون الأكثر تميزا في فئتها في السوق السعودي وهو الأكبر على مستوى المنطقة، نحن على ثقة تامة بنجاحها وتفوقها مع توفير المزيد من الخيارات للمستهلكين الراغبين بتملك هذا الطراز.”

وأكد قائلا:” نحاول ان نواكب تطلعات الشباب الذين يرغبون بامتلاك سيارة شبابية عصرية تتمتع بمواصفات تلبي طموحاتهم وتكون اقتصادية بالسعر في الوقت نفسه وطراز” Shine ” سيكون اضافة فئة جديدة الى طرازات “دونغ فينغ ” المتوفرة بمعارضنا بالمملكة. وختم قائلا:” نحاول ان نعزز من علامة “دونغ فينغ ” بسوق السيارات بالمملكة من خلال التوسع باستثماراتنا وتقديم اعلى معايير خدمات من بعد البيع.”

من جانبه عبر السيد” Zhang Jian   مدير العام لعلامة “دونغ فينغ ” في الشرق الأوسط عن “سعادته بطرح طراز “Shine “الجديد كليا لأول مرة بالسوق السعودي قائلاً:” نحن سعداء بالعمل مع وكيلنا شركة التوكيلات العالمية للسيارات والنتائج الايجابية التي تحققت منذ إطلاق هذه العلامة قبل سنتين، وبمناسبة الكشف عن طراز ” Shine ” الجديد نحن على ثقة بأن ذلك سيعزز من ثقة عملاءنا في السوق السعودي وهي ضمن خطط استراتيجية للشركة الام لتعزيز تواجدها بالسوق السعودي.

وأضاف Jian” قائلاً: سيارة “ “  Shine الجديدة كليا  صُممت لتضع معايير جديدة وتكون الأفضل في فئة السيدان الشبابية، بداية من التصميم الخارجي الجذاب وانتهاء بكل التفاصيل من التكنولوجيا المتطورة والاداء الاقتصادي ونحن على ثقة بأن طراز

يتمتع طراز Shine ” الجديد من فئة السيدان العائلية المتوسطة الحجم، بمواصفات عالية من الناحية التقنية والأداء في المحرك. وستتوفر لهذا الطراز فئة محرك اقتصادي من 4 اسطوانات وبسعة 1.5 ليترو 1.5 ومزود بشاحن توربيني ليصل بقوة تتراوح بين 123 الى 194 حصان. وعزم دوران 158 الى 300 نيوتن – متر وناقل سرعة ب 6 سرعات بكلتش مزدوج.

وتتميز سيارة Shine”، بتصميمها الديناميكي الرائع وتجربة القيادة المبهجة والراحة المتطورة، بتقديم شعور استثنائي!

كما تتمتع   “Shine” بهيكل انسيابي ديناميكي مستمد من فئة حلبات السباق، ويتمتع بسلاسة كلوحة فنية  منحوتة بواسطة عاصفة – حادة وأناقة مصقولة  بدقة. يعرض تصميم مقصورة القيادة ذات اللمسة الرياضة الغنية بالمفاتيح   الإلكترونية، والألوان النابضة بالحياة، مما يسلط الضوء على سماتها الرياضية التي لا مثيل لها.

وقداعتنى مصمموها منذ البدء بأنتاجها بأدق التفاصيل لتكون مثالاً للإثارة في سيارات السيدان. يضمن الجمع بين قوة Mach Power من Dongfeng وضبط الهيكل تماما كالسيارات التي تشارك ببطولات    CTCCولنعيش  تجربة قيادة  مثيرة وآمنة في نفس الوقت ، فإن المركبات المستخدمة في السباق تشبه إلى حد كبير النماذج المنتجة بكميات كبيرة لضمان القدرة على المناورة ومهارة الضبط.

ويضمن هيكل “Shine” العالي الصلابة، المصنوع من الفولاذ عالي القوة بنسبة 82% المستوحى من أوروبا، لضمان سلامة الركاب في جميع الأوقات.

وقد تم تزويد طراز “Shineبنظام مساعدة السائق الذكي الاستثنائي الذي يتميز بتصميم داعم ومجهز بالكامل، ويحتوي على شاشة عالية الدقة مقاس 13 بوصة و540 مع صورة بانورامية متصلة بـ OBU وشاحن لاسلكي متنقل لكي  يوفر هذا الإعداد الشامل راحة لا مثيل لها والمزيد  من متعة القيادة للحصول على تجربة فريدة يوميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى