مناسبات

نائب شيخ قبيلة الدواسر بالدمام والبحرين يهنئ القيادة السعودية الرشيدة بفوز المملكة باستضافة إكسبو 2030

الدمام – سويفت نيوز:

رفع نائب شيخ قبيلة الدواسر بالدمام والبحرين عيسى بن على بن عيسى الدوسري أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة والشعب السعودي النبيل بمناسبة فوز المملكة العربية السعودية باستضافة إكسبو الرياض 2030 تعبيراً عن فرحتنا واعتزازنا بتحقيق هذا الإنجاز التاريخي العظيم.

وأوضح أن فوز المملكة العربية السعودية بحق استضافة إكسبو الرياض 2030 يعكس الثقة العالمية في رؤية المملكة 2030 وجهودها المستمرة في تطوير البنية التحتية وتعزيز الاستثمار والتنمية في البلاد. إنه إنجاز يعزز مكانة المملكة عالميًا ويساهم في تعزيز العلاقات الدولية وتبادل المعرفة والثقافة.

وقال إننا ، أبناء قبيلة الدواسر، نفخر بمشاركتنا في هذه الفرحة الوطنية، ونقدم التهاني والتبريكات الحارة للأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، وزير الداخلية، ولكافة الجهات الحكومية والشعب السعودي العظيم على هذا الانجاز العظيم.

ونتمنى أن يكون إكسبو الرياض 2030 منبرًا لعرض تطور المملكة العربية السعودية وتحقيق رؤيتها الطموحة. ونأمل أن يكون هذا الحدث فرصة لتعزيز التبادل الثقافي والتجاري وتعزيز العلاقات الدولية.

وفي هذه المناسبة السعيدة، نود أن نشكر جميع القادة والعاملين الذين عملوا بجد واجتهاد لجعل هذا الحلم حقيقة، ونشكر الله على هذه النعمة العظيمة.

وفي الختام، نتمنى لإكسبو الرياض 2030 كل النجاح والتفوق، ونسأل الله أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها، وأن يحفظ قيادتنا الرشيدة وشعبنا الكريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى