عام

أمير منطقة القصيم يتسلم التقرير الختامي للحملة الوطنية التثقيفية عن أضرار السموم

 

بريدة – واس :
تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم التقرير الختامي للحملة الوطنية التثقيفية عن أضرار السموم.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم أيمن الرقيبة، يرافقه رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية للوقاية من السموم ، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ، بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان .
وأكد سموه أهمية البرامج التوعوية والوقائية للجمعية السعودية الخيرية للوقاية من السموم، من خلال التكامل والتعاون مع القطاعات والجهات الأخرى ذات العلاقة, كونها تسهم في رفع نسبة الوعي تجاه هذه الآفة الخطيرة، منوهاً بدور جمعية سموم لتعزيز التوعية عبر برامجها المتعددة, مؤكدًا على تعزيز التعاون مع برامج وجهود إدارة مكافحة المخدرات التوعوية والمحافظة على وطن آمن وشباب قادر على البناء والعطاء وحمايتهم من هذه الآفة الخطيرة.
واستمع سمو أمير منطقة القصيم إلى شرح موجز عن مخرجات الحملة الوطنية التثقيفية عن أضرار المخدرات التي تم تنفيذها في أربع مناطق واستفاد منها 147 ألف مستفيد وتم عقد 10 شراكات ، بالإضافة الى مشاركة 660 متطوعاً بالحملة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى