تكنولوجيا

التوك توك الطائر يحل أزمة المرور في العالم

جدة-سويفت نيوز:

نجح الصينيون في ابتكار حل عبقري لازمة المرور التي تعاني منها غالبية دول العالم بسبب تكدس الطcyfdwolukaaqtndjpglarge_667x375-667x300رق بالسيارات حيث

كشفت احدى الشركات الصينية في معرض المنتجات الاستهلاكية الذي اقيم مؤخرا في الولايات المتحدة الامريكية عن أول دراجة نارية تطير في الهواء بدون طيار ، كما أنها تنقل الراكب دون مساعدة السائق ودون أي طيار يقودها .

وقد ابدى القائمون على تصنيع التوك توك الطائرة استعدادهم لتطوير هذه الدراجة النارية ، وأنهم سوف يبدأ في إنتاج التجاري التوك توك الطائر في اقرب وقت ممكن.

و أوضح موقع “روسيا اليوم” أن الأسئلة التي ركز عليها بعض الصحفيين من خلال المعرض ، حول شعور الركاب بالأمان عند نقلهم من مكان لمكان آخر أثناء الطيران ، وكانت المفاجأة بالإجابة “نعم بدون شك ”

والجدير بالذكر أن قدرة التوك توك الطائر ، في القيادة عالية جداً ، كما قالت الشركة أن قيادتها لا تحتاج سوى أن يتم تشغيل الطيار ، برنامج الخاص من على هاتفه الذكي ، ويحدد المكان المراد الوصول إليه ، ويصدر أمر الإقلاع والهبوط.

وتقول الشركة أن التوك توك الطائر هو من طراز “EHang 184” ، وسوف يكون أحد الحلول لأزمات الازدحام المروري في كل دول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى