اقتصاد

فرع وزارة الموارد البشرية بمكة المكرمة يوقع اتفاقية مع “ريالي” بهدف تعزيز الوعي المالي

مكة المكرمة – سويفت نيوز:

وقع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة مذكرة تفاهم مع مؤسسة ريالي الأهلية، بهدف تعزيز الوعي المالي لدى المستفيدين حيث مثل فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة مدير عام الفرع الاستاذ فهد رشيد بن رقوش، فيما مثل جانب مؤسسة ريالي الرئيس التنفيذي الاستاذ هشام بن صالح رزق.

تهدف الاتفاقية لتعزيز وتطوير قدرات مستفيدي الوزارة بمنطقة مكة المكرمة لغرس مفاهيم وممارسات الوعي المالي على مستوى الأفراد والمنظمات.

وقد رحب مدير عام فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ فهد رشيد بن رقوش بهذه الاتفاقية التي تسهم في تقديم الدعم التوعوي والمعرفي بأساسيات الوعي المالي وأهميته وقيمته، مبينا بأن هذه الاتفاقية تستهدف نشر الوعي بمفاهيم التخطيط المالي والميزانية الشخصية والادخار والاستثمار لمستفيدي الوزارة بمنطقة مكة المكرمة بهدف الإسهام في تحسين الخدمات المقدمة لهم.

وأشار الاستاذ فهد بن رقوش إلى أن فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة يسعى من خلال عقده لهذه الاتفاقيات للوصول الى  اعلى مستويات التعاون مع كافة الجهات والمؤسسات في مختلف القطاعات لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2023م.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة ريالي الأهلية الاستاذ هشام بن صالح رزق بأن هذه الاتفاقية تتفق مع أهداف ريالي المتمثلة في تعزيز الوعي المالي لدى مختلف شرائح المجتمع وتطوير مهاراتهم وتزويدهم بالمعرفة التي تمكنهم من مواجهة مسؤولياتهم المالية من أجل حياة أفضل، مبينا بأن هذه الاتفاقية تسهم في إشاعة المفاهيم المالية السليمة  مثل التخطيط ووضع الميزانية والادخار والاستثمار والاقتراض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى