مناسبات

نقابة الاعلام الالكتروني المصرية تحتفي بتدشين بوابة التحكيم الدولي

القاهرة-سويفت نيوز:

احتفلت النقابة العامة للإعلام الإلكتروني و النقابة العامة لمستشاري التحكيم الدولي وخبراء ا12509240_475363895983169_4036466137685790976_nلملكية الفكرية في مصربتدشين “بوابة التحكيم الدولي” بواسطة نقابة الإعلام الإلكتروني والتي تخدم قطاع التحكيم الدولي بكافة أشكاله و برعاية إعلامية متكاملة.

وأوضح  المستشار عبد الراضي حجازي النقيب العام للتحكيم الدولي أن تدشين البوابة سيكون في مصلحة المتابع للبوابة الإلكتروني لمساعدته وسرعة الاستجابة لما يريد من معلومات واخبار بالإضافة الى وجود أرشيف كامل للأخبار لمساعدة الباحث .
وأفاد حجازي أنه يتوفر قسم بالبوابة يوجد فيها الدبلومات الخاصة التى تقدمها النقابتان لتوعية الفرد والوصول به الى قدر عالي من الثقافة الاعلامية مثل “دبلومة التحكيم الالكتروني” .
ووجه نقيب التحكيم الشكر لكل من ساهم فى أعداد تلك البوابة الإلكترونية و أختص بالشكر ا12509454_475363825983176_2073449660599322744_nلنقيب العام للإعلام الإلكتروني الدكتور ياسر طنطاوي و السيد خسن خلف -رئيس لجنة حقوق الإنسان بنقابة الإعلام .

من جانبه توجه الدكتور ياسر طنطاوى “النقيب العام للإعلام الإلكتروني ”  للحضور بالشكر على تلبيتهم للدعوة ومساهمتهم في المشاركة بأرائهم في تطوير أنشطة النقابة العامة للإعلام الإلكتروني و التي تعد “بوابة التحكيم الدولي ” أحد الأنشطة للنقابة .

وأضاف طنطاوي أن النقابة تتبع كل السبل الحديثة لتطوير أنشطتها لمواكبة فعاليات الإعلام الإلكتروني علي مستوي الصعيد المحلي و الدولي ،و أن أي موقع الإلكتروني يعتبر إنجاز فى حق الدولة ولكن يجب عليه الحرية المنضبطة لنهوض بالفكر المتطور والتوعية اللازمة تحت مظلة الدستور المصري و القانون.

و أشار نقيب الإعلام الى أن نقابة الإعلام الإلكتروني قد أنشئت عدة شعب جديدة مثل ” شعبة الإعلام الإجتماعي” حتي تستطيع أن تحتضن كافة الأشخاص الممارسين للإعلام الإلكتروني و توفير كافة الخدمات لأعضائها و تنمية قدراتهم الإعلامية .

وعن المحتوي الإعلامي و الحقوقي الذي تضمه البوابة أشار حسن خلف أن البوابة من الجانب التكنولوجي قد أنشئت بنظام يسهل علي أي فرد تصفحها و الاستفادة منها بدون أي تعقيدات و أن المحتوي الإعلامي بها متجدد ليواكب التطورات السريعة و الأخبار للتحكيم الدولي في مصر و العالم كله .

يُذكر أن النقابة العامة للإعلام الإلكتروني قد وقعت بروتوكول تعاون مع النقابة العامة لمستشاري التحكيم الدولي وخبراء الملكية الفكرية ، و كانت بوابة التحكيم الدولي أحد فعاليات هذا البروتوكول ، و من خلال ذلك قامت النقابة العامة للإعلام الإلكتروني بتأسيس و إنشاء تلك البوابة و التي تحمل أسم tahkem.com للمساهمة في إنتشار علم التحكيم الدولي في مصر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى