اقتصاد

15 مستشاراً ينقلون خبراتهم لرواد الأعمال في “غرفة مكة”

مكة المكرمة – سويفت نيوز:
اختتمت أعمال فعالية “الأسبوع العالمي لريادة الأعمال” بالغرفة التجارية بمكة المكرمة، الذي دشنه مساء الاثنين الماضي وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للشؤون التنموية المهندس علاء النفيعي، بحضور عدد من المسؤولين وأصحاب الأعمال. وشهد المعرض ندوات ودورات وورش عمل شارك فيها 15 مستشاراً نقلوا خبراتهم للمشاركين.
ووصل عدد الدورات المتخصصة التي شملتها الفعالية 6 دورات، و9 ورش عمل مختلفة، واستمع الحضور إلى 6 من قصص نجاح رواد ورائدات الأعمال، وجلستين حواريتين، هدفت جميعها إلى تسهيل العمل لرواد الأعمال لإطلاق أعمالهم والمساعدة في استمرارهم في عالم ريادة الأعمال، فيما اختتمت الفعالية في يومها الثاني نسبة لسوء الاحوال الجوية.
وأكد الأمين العام لغرفة مكة المكرمة المهندس عصمت عبد الكريم معتوق على اهمية توفير فرص اقتصادية توائم الرؤى المستقبلية وتمنح رواد الأعمال مساحات واسعة للعمل والابتكار، لافتاً إلى أن دعم رواد الأعمال والشركات الناشئة من أهم أولويات الغرفة لدعم الحراك الاقتصادي.
وأشار إلى المبادرات التي ظلت تطلقها غرفة مكة المكرمة باستمرار لتقديم الاستشارات والدورات التدريبية، مؤكدا أن الغرفة ستبقى بيت التجار ورواد الأعمال والمبدعين والمبتكرين باستمرار.
وتضمن المعرض المصاحب أجنحة لعدد من الجهات من شركاء النجاح وهم بنك التنمية الاجتماعية، صندوق التنمية السياحي، المجلس التنسيقي لخدمة حجاج الداخل، جادة 4، وجامعة أم القرى، التجمع الصحي، مدينة الملك عبدالله الطبية، الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى