رياضةمناسبات

سحور يجمع أجيال الهلال بندر بن محمد : الهلال محسود ببطولاته وبرجالاته العثمان يعيد الذكريات وخفاجي وعبدالكريم ومناحي يتداخلون هاتفيا

سويفت نيوز_الخبر

11أقامت الادارة الهلالية مساء أمس الأول بالصالة المغلقة بالنادي حفل ملتقى الهلاليين ومأدبة سحور بحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد وعضو شرف النادي الأمير نواف بن سعد ونائب رئيس النادي محمد الحميداني وأمين عام النادي سامي ابو خضير إلى جانب عضوا مجلس الإدارة راشد العنزان وخالد المليحي وعدد من الإداريين أمثال عبدالرحمن النمر ومنصور الأحمد وجانبا من الاعلاميين كعبدالله الضويحي وفهد الروقي وابن جريد وصالح الحمادي وأبرز اللاعبين السابقين الذين مثلوا الهلال في فترات سابقة يأتي في مقدمتهم حسين البيشي وفهد العبد الواحد ومحمد الدعيع ومنصور بشير ووليد المدوح ومنصور الرحمة واحمد الدوخي وصفوق ومحمد التمياط وسعد مبارك ويوسف جازع وسعود الحماد وطارق العواضي وفيصل ابواثنين وعبادي الهذلول وعبدالمحسن العبيد والطبيب السابق بالنادي البرازيلي برنابوك، في حين غاب عن المشهد قائد الفريق السابق صالح النعيمة وفهد المصيبيح ويوسف الثنيان وسامي الجابر.
وقدم الحفل المذيع جاسم العثمان الذي كان مديرا للكرة في السنوات لسابقة بالنادي تحدث عن جانب من ذكرياته حينما كان اداريا للفريق الاول مرحباً بالتجمع الهلالي ومن ثم ألقى الدكتور عبدالرحمن القحطاني كلمة اللاعبين مقدما شكره للقائمين على هذا الملتقى الهلالي معتبرا ان هذه الفكرة ناجحة من جميع الجوانب لما لها من وفاء لكل من خدم الهلال.
وألقى نائب رئيس النادي محمد الحميداني كلمة نيابة عن مجلس الإدارة مرحباً بالجميع ومعلنا استمرار هذا الملتقى خلال الأعوام القادمة، وتداخل هاتفيا شاعر الهلال ابراهيم خفاجي ولاعب الهلال السابق سلطان مناحي ومبارك عبدالكريم وذلك لعدم استطاعتهم الحضور لظروفهم الصحية حيث قدموا شكرهم للقائمين على هذا الحفل الاول متمنين لو كانوا من بين الحضور الا ان الظروف لم تكن تسمح بذلك.
ومن ثم تحدث رئيس هيئة اعضاء الشرف الامير بندر بن محمد بكلمة ذكر فيها أن تاريخ نادي الهلال العريق والحقيقي بدأ من اللاعبين ومن الحضور.
مقدما شكره لإدارة النادي ولصاحبي فكرة هذا التجمع ابراهيم اليوسف وفيصل ابو اثنين، ولمن تواجد ومن حالت الظروف دون حضوره، معتبرا أن هذه الليلة من اجمل الليالي، مشددا على انها تاريخية بما انها تجمع الهلاليين تحت سقف واحد.
وشدد رئيس هيئة اعضاء شرف النادي على أن الهلاليين دائماً ما يحملون الوفاء لناديهم في كافة الألعاب. ، مؤكدا ان نادي الهلال يحمل تاريخا عريقا في مسيرة البطولات وان الجميع يتحدث عن تلك الإنجازات، وأن اجيالا بعد اجيال والبطولات حققت البطولات ولا تزال ، مشيرا الى أن نادي الهلال محسود ببطولاته وبرجالاته.
بعد ذلك فتح المجال للحوار بين الحضور تم طرح عدد من الاقتراحات والآراء من بعض الاعلاميين حيث أجاب الحميداني على العديد من التساؤلات.
وفي نهاية الحفل التقطت صورة جماعية للحضور من امام الكؤوس التي حققها النادي في مسيرته البطولية قبل أن يتقدموا لتناول طعام السحور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى